T.H.B.C II: Part 14

 Part 14

انطلقت ساندرا تقود بشكل جنوني, وكل فتاة تضم التي بجانبها وتبكي بخوف..

سونا: أوقفي السيارة لا نريدك أن تقودي اااااااااااه~ *تصرخ بفزع * قلت لك أوقفي السيارة……

ولكن ساندرا لا تصغي لأي كان..

كانت تقود بشكل جنوني حقا, وكان بنهاية الشارع منعطف مخيف جدا , كانت الفتيات تصرخ بشكل جنوني وساندرا يبدو إنها تستمتع بذلك حقا, اقتربت كثيرا من ذلك المنعطف دون أن تدرك , وعند وصولها للمنعطف !!..

لم تستطع التحكم بالسيارة جيدا فهي لا تقود بشكل ممتاز , توسعت عيون الفتيات وشهقن بصدمة.. إنهن الفتيات الثمانية يجلسن بالسيارة معا… هل سيقضى عليهن ؟؟ هل ستنتهي جولتهن هنا ؟؟ , هل هذه النهاية فعلا ؟؟

خرجت ساندرا عن المسار, اصطدمت بالحاجز المعدني فتحطم وطارت السيارة بالهواء لتسقط عن ذلك الجرف العالي الذي ينتهي الأمر به في البحر فوق الصخور الحادة القاسية..

صرخت الفتيات بعد أن استوعبن الوضع الذي يحصل معهن, كان الأمر سريعا لذلك لم تعرف الفتيات كي يتصرفن, ضغطت حنين على قبضتها وأغمضت عينيها.. فجأة وكان طاقة دفينة خرجت بين الفتيات…

سقطت السيارة ولم تتحرك أي فتاة ساكنة فكلا وكأنها سلمت مصيرها لله تعالي.. كلهن عدا حنين, كانت تشعر بطاقة قوية جدا لا تعرف مصدرها حتى, شعرت الفتيات بالاصطدام بالماء وبدخول الماء عليهن من الزجاج المفتوح

 وما أن فتحت حنين عيونها…

فتحن الفتيات عيونهن بعد أن شعرت بالهدوء المريب, كان كل شيء اعتيادي..نظرت أنوار بجانبها لتجد حنين مغمى عليها ورأسها متكئ على كتف أنوار..

ساندرا: ما الذي حدث ؟؟

سونا: أنا لا افهم أي شيء…

أماني تفتح باب السيارة وتخرج منه: أنا لا اصدق إنني على الأرض *قالت وهي تنقض على الأرض وتقبلها وتضمها !! *

سونا تضرب ساندرا على كتفها بقوة: لا تكرريها كدتي تقتلينا..

أماني: ولكن كيف حدث ذلك ؟؟, أنا متأكدة أن الماء ضرب قدمي شعرت بذلك..

سمر ما تزال بصدمة وتضم رحمة: لقد شعرت بتحطم السيارة…

رحمة: هذا غريب..

أنوار: مسكينة حنين لقد صدمت كثيرا لقد أغمي عليها..

أماني تبكي: كله بسببك ساندرا لقد كدنا نموت أنا لا اصدق..

ساندرا تنظر للأرض وعلى وشك البكاء: أنا آسفة حقا لم اعني ذلك..

سونا: ليس وقت البكاء… لننظف الفوضى التي نحن بها ..

سمر: ليس لدينا وقت.. إذا جاءت الشرطة ستحدث مصيبة..

أنوار: ماذا سنفعل ؟؟

سونا: سأركب السيارة وأقودها أنا..

ساندرا تتحدث بتردد: ولكن كيف سنخرجها من هنا ؟؟

سونا: وقوانا ماذا تفعل ؟؟

سلام: لنفعلها بسرعة…

ركبت الفتيات, أمسكت أنوار بحنين, أغمضت الفتيات عيونهن وجمعن قواهن لرفع السيارة لتعود على الشارع بالأعلى, وإصلاح الحاجز المعدني الذي تحطم..

أثناء طيران السيارة بالهواء لتعود على الشارع لم ينتبه لذلك سوى طفل صغير راكب بالسيارة بالمقعد الخلفي ..

:اه.. اوما سيارة تطير بالهواء…

الأم التي تقود: اهدأ يا بني..

الطفل: أمي انظري للخلف, قال وهو يسحبها …

الأم توقف السيارة وتنظر للخلف, ولكنها لم ترى سوى سيارة عادية تتوقف بالقرب من الجرف..

:لا تفعل ذلك مجددا .. المرة القادمة قد تتسبب بحادث..

الطفل: أنا متأكد إنني رأيت تلك السيارة معلقة بالهواء.. *قال بتمتمة وبحزن *

عند الفتيات..

أنوار: ماذا سنفعل ألان ؟؟

سونا: سأقود أنا…

أماني: هل جننتي ؟؟ إذا كانت ساندرا قد أخذت درسين فأنتي لم تأخذي أي واحد..لا تعرفين حتى كيف تعمل السيارة…

سمر: المنحدر مرتفع لا نريد أن يحدث ذلك مجددا… لن ننجو المرة الثانية..

سونا: أنا اعرف كيف أتصرف…

أغمضت سونا عيونها وأخذت تجمع ما تبقى من قوتها كي تقود ..

ولكنها لم تستطع , وبنفس اللحظة استيقظت حنين.

سلام: سونا ماذا بك ؟؟

سونا: لا استطيع, لقد استهلكت طاقتي..

رحمة: ماذا سنفعل ؟؟

أنوار: عندما أعود لفلسطين أول ما سأفعله هو تعلم القيادة واخذ الرخصة…

حنين: ماذا يحدث ؟؟, ماذا حدث ؟؟ هل نحن بخير ؟

رحمة: لا تقلقي.. جميعنا بخير. لم يحدث شيء..

حنين: ولكن كيف؟؟ كنا نسقط عن الجرف هذا آخر ما تذكره ؟؟

سلام: لا تقلقي الجميع بخير..

حنين: ولكن لماذا نحن متوقفون بمنصف الطريق ؟؟

سونا: لا احد منا يجيد القيادة…

سلام: لا نستطيع البقاء بهذا الشكل… ستأتي الشرطة عاجلا أم آجلا .. لا نملك رخصة قيادة..

حنين: أنا اعرف كيف أقود…

رحمة: إذا لماذا لم تقولي منذ البداية ؟؟

حنين: لست ممتازة, ظننت أن ساندرا ستكون أفضل مني…

سونا تنهض عن كرسي القيادة: اجلسي مكاني.. *قالت وهي تفتح الباب الخلفي لحنين *

جلست حنين وأخذت نفسا عميقا وهي مرتبكة , نظرت للطريق وهي تتمنى أن تقاد للطريق الصحيح وتصل بسلامة, لم تعرف كيف حدث هذا ولكن أمسكت بالمقود بكل ثقة من تلقاء نفسها وشغلت السيارة وانطلقت بقيادة ممتازة مائة بالمائة, استغربت من نفسها ولكنها كانت واثقة بكل ما تفعله…

وصلت الفتيات ونزلن من السيارة وهن يحمدن الله لأنهن وصلن بسلام..

ساندرا: بنات… قلت إنني آسفة ..

كن الفتيات غاضبات منها كثيرا لذلك لم يحدثنها..

حنين تقترب منها: لا بأس…

ساندرا: أنا آسفة أغمى عليك بسببي..

حنين: قلت لا بأس… امنحي الفتيات وقت للتفكير أيضا .. خفن لدرجة الموت اليوم..

ساندرا: أنا اعلم… لقد خفت أنا أيضا ..

حنين:إذا لنذهب للأعلى… لنحضر أنفسنا لليلة , لدينا مهمة كبيرة علينا انجازها ..

ساندرا تضم حنين: شكرا لك اونني.. لقد هونت علي..

صعدت الفتيات للطابق التاسع حيث توجد شقة جاي جونغ, وقررن أن يبدأن بتجهيز ملابسهن من اجل الحفلة…

في مكان آخر..

 

:اوما لقد كانت سيارة تطير بالفعل… *ما زال ذلك الصغير يؤكد لوالدته *

الأم: روكي.. توقف عن قول السخافة *قالت والدته بغضب *

الأب يجلس يقرأ بالصحيفة: ماذا يحدث عزيزتي ؟؟؟

 

الأم: لقد كاد يسبب لنا حادثا بسبب سيارة مزعومة معلقة بالهواء..

الأب بوجه جدي: حقا ؟؟

الأم: أنت أيضا ؟؟ انه طفل صغير هل ستصدقه ؟

الأب يمسك بروكي الصغير: ماذا رأيت يا صغيري ؟؟

روكي: لقد كانت سيارة زرقاء كبيرة تطير من أسفل الجرف حتى حطت على الأرض.. قلت لأوما أن تنظر ولكنها لم تصدقني ونظرت متأخرة..

الأب: هل أنت متأكد مما رأيت ؟؟

روكي: طبعا أبي.. اقسم لك..

الأب: هل يمكنك أن تدلني أين حدث ذلك ؟؟

روكي: اجل أنا اذكر ذلك جيدا..

الأم: يا الهي… انه مجنون أكثر من ابنه ويصدق ما يقول الصغير..

الأب ينظر لزوجته: عزيزتي… علينا أن نثق بالأطفال أحيانا.. *قال وهو ينهض ليغادر للطابق العلوي*

 زوجته: ولكن عزيزي إلى أين أنت ذاهب ؟؟؟

الأب: سأعمل بعض الشيء في مكتبي… لا تناديني لتناول الطعام..

قال ذلك وصعد للطابق العلوي..

 

عند الفتيات..

سونا: ماذا نفعل لا نعرف ماذا نرتدي ؟؟

سلام: نحن ساحرات يا سخيفة,,

أماني: لدي فكرة, سنحضر اللاب توب ونطلع على الانترنت ونرى ما يليق..

أنوار: ما يليق انه بار بالطبع نعرف ما يليق.. اكتبي على الانترنت Bar Style ..

حنين تضحك: هل تردن ملابس فاضحة ؟؟؟, ستايل البار مخزي.. ارتدوا شيئا راقيا ويليق بالبار, يوجد ستايل واحد جيد لهذا الأمر..

رحمة: أي ستايل ؟؟

حنين تبتسم: بصفتي مديرة أعمالكن !!!…  سترتدين ما اختار لكن..وسيكون هناك الكثير من المتعة..

الفتيات: مديرة أعمالنا ؟؟

حنين: اجل.. أخاف من المسرح ولكنني سأكون جيدة كمديرة أعمالكن.. أماني احضري اللاب توب كما اتفقنا..

أماني: لم نتفق على شيء !!

حنين: أسرعي..

سمر: أصغوا لحنين تبدوا ذات خبرة ههههههههه… *قالت ذلك وهربت *

حنين: يااه~.. ماذا تقصدين لم ادخل بار بحياتي… هل جننتي ؟؟

سمر: هههه ولكننا سندخل جميعنا..

سونا: هذه ظروف وهذا حكم علينا.. اخرسن ولنرى ماذا سنرتدي ..

….

بعد ساعتين من التململ..

سلام: لا نعرف ماذا نرتدي حتى ألان… *وبعد صمت * اااه أعيدي على هذا السروال؟؟ انه جميل حقا ومفتوح من الأمام أيضا , جميل لقد أعجبني..

سمر: لنراه عليكي إذا .. *قالت وهي تفرقع أصابعها ليظهر السروال على سلام*

الجميع: وااو.. جميل..

سونا: لنجد لك سترة مناسبة..

سلام: هذا جيد…

ارتدت الفتيات ما أعجبهن وكان حقا رائع وجميل ..

ارتدت سلام سروال مفتوح من الأمام وسترة سوداء لامعة وسرحت شعرها وارتدت إكسسوارات جميلة وكانت راائعة جدا بتسريحة شعرها الطويل الجذابة..

ارتدت أماني تي شيرت رياضي احمر وشورت ذهبي وجوارب شفافة طويلة, وبتسريحة شعر واكسسواراتها كانت فاتنة حقا..,

أما أنوار ارتدت شورت ابيض قصيرة وسترة بيضاء تحتها قطعة سوداء, وسرحت شعرها بشكل كيوت كما أصرت أماني عليها أن تفعل بعدما قرصت لها خديها الجميلين..

أما سونا ارتدت سروال اسود وسترة سوداء برسومات ملونة وسرحت شعرها بشكل جميل ومع واكسسواراتها بدت رائعة حقا..

رحمة ارتدت تي شيرت صفراء وسروال ملون وسرحت شعرها بشكل ظريف وإكسسوارات ظريفة وكانت تبدو جميلة بالفعل..

ارتدت سمر شورت اسود قصير وتي شيرت بصورة نمر ابيض بطول الشورت وإكسسوارات مزركشة وكانت مثيرة جدا..

نظرت كل واحدة لنفسها فكن جاهزات تقريبا ولكن هناك نقص… ؟؟ ما هو ؟

حنين تهمس لسونا: ساندرا انظري لها..

كانت ساندرا تجلس بالزاوية ودموعها على باب عينها, تكاد تنفجر من البكاء,كانت تنظر لهن بصمت ومظهرها محزن جدا..

سونا على مسمع ساندرا: لنبحث ألان عن ملابس مناسبة لساندرا… ولتكن كثيرة الإكسسوارات ..

ضحكت الفتيات وذهبن لساندرا وسحبنها بالقرب منهن, ابتسمت ساندرا فنزلت دموعها وبدأت تبكي…

سمر: لماذا تبكي يا سخيفة ؟؟

ساندرا تضم سمر: كدتن تمتن اليوم بسببي.. يا لي من سخيفة, أنا احبكن كثيرا انتن حقا صديقات رائعات, بالرغم من إنني كنت خرقاء ألا إنكن نسيتن الأمر بشكل تام..

سلام بمزاح: من قال إننا نسينا ؟؟؟, لن ننسى إننا كدنا نموت.. ولكننا بالتأكيد نغفر لبعضنا أخطائنا… نحن شلة..

أماني: بالطبع..

سونا: كان بإمكاننا أن لا ننسى أن أماني هي سبب ما نحن به ألان بسبب أفكارها الغبية ؟؟

أماني تضرب سونا: ااه تجاهلي الأمر.. أنتي لا تنسي أي شيء… *قالت بوجه عابس*

ضحكت الفتيات ثم بحثن عن شيء مناسب لساندرا..

ارتدت سروال عريض مرسوم عليه تمثال الحرية ونجوم علم أميركا, وبلوزة كت بيضاء والكثيررررر من الإكسسوارات بالطبع, كما قمن بجعل شعرها أطول أكثر مما هو طويل.. وكانت جميلة بالتأكيد وستايلها حيوي جدا وكأنها من راقصي الشوارع..

وقفت الفتيات بجانب بعضهن وكن فريق رائع جدا..

حنين: اااه تبدون كالنجوم اللامعين والمحترفين..

سونا: توقفي عن قول هذا ههههه…

سمر: ولكن مهلا…

الجميع: ماذا ؟؟

سمر: حنين ماذا سترتدي ؟؟

حنين: أنا أي شيء هذا ليس مهما..

سونا: بالطبع مهم.. أنتي مديرة أعمالنا هيا انه دورك

قلن ثم سحبنها ووضعنها أمام المرآة وقد حان دورها..

ارتدت تنورة سوداء قصيرة, وعليها قميص بلون البنفسج الفاتح وحذاء ناعم وسرحت شعرها القصير بشكل ناعم جدا, لقد كانت رقيقة ورائعة جدا,وكان ذلك يليق بشخصيتها الهادئة الجذابة..

سونا: أنتي ألان أفضل مديرة أعمال والأكثر إثارة وإغراء هههههههههههه..

حنين: توقفي عن هذا.. أنتي شريرة, لي جون محق عندما يقول هذا..

سمر: ههههههه بالطبع لي جون محق.. أنتي تحبينه كثيرا..

حنين: توقفوا عن إزعاجي..

سلام: هيا نحن نعرف انك معجبة به.. انه الايدول الخاص بك..

حنين: سأغضب منكن..

سونا: توقفن ألان.. علينا أن ندبر وسيلة مواصلات الشباب سيتأخرون…

صوت من الخلف: هل يمكن أن أقود أنا ؟؟؟

الفتيات يستدرن, أنوار: لي جون ؟؟

لي جون: اجل..

سونا تقترب منه وتضرب رأسه بغضب: لماذا ؟, كي تتركنا وتغادر كصباح اليوم ؟

لي جون: ماذا يعني ؟؟ ألا تجدن القيادة؟

سونا: نحن مشغولات جدا لنفكر بالقيادة وتعلمها… لا وقت لدينا لتعلم القيادة..

لي جون: يا ألاهي انتن بالغات تقريبا كيف لا تعرفن القيادة ؟

سونا: لقد كدنا نموت بسببك..

لي جون: أنا أسف حقا..

حنين: ليس وقت هذا سنتأخر.. لنذهب هيا..

الجميع: هيا..

سونا: ضيق الوقت أنقذك هذه المرة..

خرجت الفتيات وركبن بالسيارة وانطلقن وبقيادة لي جون هذه المرة..

……

وصلن للبار حيث سيقمن بتأدية العرض الأول لهن هنا..

سلام: كيف سنعرف الفتاة ؟؟

أماني: يوجد الكثير من الفتيات هنا..

أثناء حديثهن اقترب صاحب البار ورح بهن ترحيبا حارا…

صاحب البار: بالمناسبة… جميعكن بالغات أليس كذلك ؟؟

الفتيات ينظرن لبعضهن بارتباك, سونا: طبعا جميعنا بالغات… لو لم نكن بالغات لما كنا هنا ألان..

صاحب البار: انتن تعرفن القوانين… براعتكن صباح اليوم أنستني نفسي ,وهل هذه الصغيرة بالغة أيضا ؟؟ *قال وهو يشير لأنوار *

انوار تنظر له بغضب: اكبر واحدة هنا هي حنين, وهي مديرة أعمالنا.. ثم سونا, ومن بعدها أنا *قالت وهي ترمقه نظرة مخيفة *, أنا لست صغيرة..

صاحب البار بخوف: أوه.. أنا أسف تفضلن إلى غرفة الميك اب, عرضكن يبدأ بعد ثلاث دقائق…

ساندرا تضحك بجنون: يا ألاهي أنوار مخيفة حقا…

سلام تضحك: لقد خاف من أنوار..

أنوار: هذا غريب حقا… دائما يعتقدون إنني الأصغر بينما أنا الأكبر..

( ملاحظة: في الواقع أنوار حجمها صغير مثل بورام لذلك الجميع يعتقدها الأصغر بينما الأكبر سونا ثم هي  وبالنسبة لحنين هي اكبر منا فعليا ولكن بالقصة من عمرنا *

دخلت الفتيات لغرفة الميك اب, كن جاهزات أصلا ولكنهن اجرين بعض التعديلات الخفيفة..

أثناء اندماج الفتيات وضحكهن شعرت سونا بقشعريرة خفيفة , التفتت ونظرت خلفها ببطء لتجد فتاة جميلة جدا وطويلة وبشرتها نقية جدا…

 

:مرحبا.. *قالت الفتاة بصوتها الناضج *

الفتيات: أهلا….

الفتاة: أنا اعمل هنا.. جئت لمساعدتكن إذا كنتن ترغبن بأي مساعدة..

سونا: لا بأس… نحن بخير…

الفتاة: هذا جيد…

سونا: من أنتي ؟؟

وعندما جاءت الفتاة لتفتح فمها وتنطق باسمها..

صاحب البار: هيا يا بنات وقت العرض الخاص بكن..

الفتيات بارتباك: ااه هيا بنا يا بنات…

الفتاة: أتمنى لكن التوفيق.. اعملن بجد..

سونا تنظر لها قبل الخروج: شكرا..

شعرت سونا بالقشعريرة عند رؤيتها.. لا تعرف السبب ولكن تلك الفتاة تبدو ليست بغريبة, لا بد وان سونا تعرفها بشكل من الأشكال… غادرت سونا وهي ما تزال تدير رأسها وترقب الفتاة , دمعت عيون تلك الفتاة وهي تودع سونا..

استغربت سونا ولم تفهم أي شيء مما يحدث…

وصلت الفتيات للمسرح, كن مرتبكات وخائفات نوعا ما, هذه أول مرة يقفن أمام جمهور كبير حقا..

وقفن أولا وهن يدلن أنفسهن كيف وقفاتهن وكان الارتباك ما زال واضحا, ولكن مذ أن بعد أن بدأت الموسيقى…

بدأت الفتيات بالرقص بثقة وقوة وكن رائعات ومحترفات.. تعالى صراخ الجمهور والترديد من خلفهم , كان الجو حماسي ومشتعلا , كان الجميع يصرخ ويرقص ويشجع..

حمس ذلك الفتيات كثيرا وقمن بأداء أفضل ما لديهن وكل أداء كان أقوى من الذي قبله..

( ملاحظة: احضرو الفيديو حلو كتير وانا اختصرتو وازا بدكم الفيديو كامل هيو تحت وطبعا الفيديو الكامل مش من صنعي: )

انتهى البااارت..

خلينا مع الاسئلة:

  • ماذا قد يحدث ؟؟

  • من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟

  • توقعااتكم ؟

    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟

  • اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …


بتمنى البارت يعجبكم مع العلم انو ما فيه احداث كتيررررة… البارت القادم بيكون حماسي اكتر ان شاء الله..

بنات مو ملاحظين تي ارا بيتحولو للقصة قاعدين ؟؟ شعرهم ملون وقتال واكشن وبنت جديدة ههههه ولله حلووووو 

44 تعليقات على “T.H.B.C II: Part 14

  1. ^^
    الله الله عليكي يا اوني
    ما شاء الله عليكي البارت
    كآااان روووعة وبيجنن كالعادة <<
    توقعااتكم ؟
    زي ما قلت راح يصير أكشن
    ورعب ومواقف كثيرة
    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    ما ادري ليه احس انو هو الملك الشرير او زي
    كدا ما ادري ليش
    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
    كثييير حلوو وخطيرر تسلم يدك والله
    ما شاء الله عليكي يا قلبي
    ننتظرك ان شاء الله والله يصبرنا من اللي جاي
    ^^

  2. هلووووووو
    البارت حلو خقه


    ماذا قد يحدث ؟؟

    •مولا
    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟

    •لان هاي البنت ذيك الياحرة القديمه وا عتقد تقرب لـ سونا
    توقعااتكم ؟
    اممم الدبسك و كيموج- درقون مجودين مناك ويروحون لهم بعد العرض مفاجئه
    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    ما اعرف لا الول و لا الثاي هعهعهعهعهعهعهعهع

    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
    الصور احلى شي سندرا و الفديو حلو
    سونا اوني ما يصير تسرعين بالبارتات ؟؟؟

    • عندك توقع صدمتيني فيه.. كأنك قارءة الرواية او قارءة افكاري هههههههههههههههههه للاسف بقدرش اسرع لانو حسب ما بكتب

  3. روعةة الباآرت
    ” سوناآ ” دائماً متميزة
    گنت بگتب اول تعليق
    بَـßÊـسّ علقت الشبگةة وماآ دخلت ولماآ دخلت لقيت البناآت معلقات –> لا بننتظرگ

    ماذا قد يحدث ؟؟
    البنت اللي تگلمهـم بالانترنت يلقونهـاآ ويبطلون السحر وراآح تصير اشياآء بين حنين و لي جون
    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟
    اتوقع البنت اللي يگلمونهـاآ بالانترنت هـي هـذي وانهـاآ قد شافتهـم المره الاولى لماآ راحوا گوريا

    توقعااتكم ؟
    نفس اللي فووق ^^

    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    موري قسوو !؟
    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
    صورة حنين قبل لااآ تروح للباآر
    والفديو جممييل جداً تسلم ايدينگ سوناآ اوني

  4. SONA
    شكرا على البارت وكثير حلو بس ياقلبي ممكن مطولين با البارت الي بعده وشكره
    وحبيت اعرف بس اذا ممكن اعرف انتي من اي دوله يعني انا عندي اشويات فضول
    لا تزعلي وانا من المعجبات اليى يحبون روايتك وشكرا اختك أرجوان

  5. آنيوو سونآآ كآلعاده آلبآآرت خطييييير ي بطله .. ق1
    ..
    1/ مآذآ قد يحدث ؟؟
    بيقآبلون آلبنــت وآلبنت تصيرر نفسها آلي كلمتهم
    قبل لآ يغنون وتقوولهم آنهآ من آلسآحرآآت آلي قبل

    2/ من تلك آلفتأة آلغريبة ولمآذآ شعرت سونآ بأنهآ مألوفة لديهآ ؟؟
    عشآآنهآآ وريثتهآ << يمكننْ هع

    3/ توقعاإتكم ؟
    آمم بيقآبلون آلدبسسكـ ووحنين يكتشفوون آنهآ سآآحره وبتصير قصة حب بين لي جون وحنين
    مدري لييه آحس آنهم بيصير لهم شي قوووي << خخ

    4/ من قد يكون ذلك آلرجل ؟؟ * كون سآنغ وو * او *جوآن يونغ *..؟؟
    مدري بس آتوقع آنه مو شرير ^^

    5/ آجمل صورة ورأيكم بآلفيديو آلي عملتو آنآ لآنو تعبت عليه بجد …
    حنين & جـيووون (سلآلآم)

    آلفديوو (خطييير + جونآآن) حبيبتي مبدعه وإلى الآمام
    حآآسه آنك تعبتي كثير بس روآيآتك خطيرره مررآآ .. ^^

  6. الباااارت خطير واااحداثه حلوووه^^
    لي جوون اوووبااا متى سوف ننحرف خخخخخ^^
    ماذا قد يحدث ؟؟
    اعتقد ان في شي راح يصير علشان كدا البنت دمعت><
    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟
    يمكن هي ذيك البنت الي ناطرينها ##
    توقعااتكم ؟
    احس ان الاثارة رااح تبدا من الحين يمكن رااح يطلعون لهم في الحفل
    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    عندي احساس انه محقق ^^
    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
    اممم كلها تقريبا بس انا حبيت الصووور الجماعية ^^
    الفيديووو خطير مره ^^
    كوممااااو على البارت الكووول^^
    انتظر البارت القادم بفارغ الصبر….

  7. •واااااااو البارت روعه
    ماذا قد يحدث ؟؟
    رح يقابلوا البنت الي رح تساعدهم وامكن رح يهاجموهم الاشرار
    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟
    اعتقد انها حارسة الكتاب الي ساعدتهم في الجزء الاول
    توقعااتكم ؟
    اتوقع ان في البارتات الجايه رح تظهر قوة حنين كساحره
    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    امكن يكون صحفي وشافهم المره الاولى لما انقذوا حنين ويحاول ان يكتشف الامر >>>.البنت خيالها واسع
    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد
    اجمل صوره صورة حنين وسمر والفيديو كتير حلو والترجمه كمان ظابط على الفيديو
    بانتظار البارت الجاي^^

  8. كوماااااوووو واايد حلوو البارت^____^
    بولا خخ
    ذيك البنت صديقة سونا في الجزء الاول الي عمرها ١١٨ او ١١٧ هههه والله نسيت><
    ماعندي توقعاات مخي فااضي اليوم ههههه
    اضن يكون له علاقه بالسحر او الشرير اوووو يكون شرطي
    اجمل صوره ساندرا+سونا+سمر+اماني=ماخليتي شي
    الفيديو حلو واايد^^
    اييي شفت كليبهم اليديد عجييييييييبه الغنيه هههههههه شكلهم قاريين روايتج واايد في تشابه بين روايتج وكليبهمo.o
    المهم فاااايتييينق^___^

  9. هلا سونا اسفه اني غبت عن المدونه بس في الوق الي غبت فيه كنت اقرأ رواية دقات قلبي من تأليفك ههههههه سامحيني هلأ انا قرأت كل رواياتك خخخ حتى ذكريات قصة حياتي قرأتها كلها حتى الي بالانجليزي بس باقي لي هاذي الروايه واخلص هاهاها

    بالنسبه للتوقعات

    ماذا قد يحدث ؟؟

    اذا خلصوا اتوقع ان لي جون اتصل ع الشباب وقال لهم انو بيغنون وكذا وجاو قبل البنات فراحوا بين الجماهير عشان مايشوفونهم واذا خلص الحفل راح يفاجئونهم

    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟

    اتوقع انها من اقارب سونا او انها البنت الكوريه الساحره

    توقعااتكم ؟

    اتوقع انو يروحون لشقة جاي جونغ وتتبعهم الخادمه لان الوحوش يعرفوا محل البار ويهاجمونهم وطبعاً الساحره الكوريه <<< اهم شي اللقب ) لحقتهم وساعدتهم ويقتلون الخادمه وبعدين يقولون لها قولي لنا قصتك وتقول لهم قصتها وانها ساحره من سنوات

    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟

    الله اعلم

    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …

    كل الصور اما بالنسبه للفيديو ماشفته للان

    اوني ماقلتي لهون وبس صراحة انا. احب هالكلمه زعلتيني خخخخخخخ

    يلا اوني فايتينغ

  10. قاريه البارت من العصر وكنت برد اول رد بس امي كفختني ولا قدررررت غشششش كان صبرتو شوي T_T
    بارت جممممميل زي العاده .-. اعجبني شكل جيون = سلام جميل مره لبسها :$

    ماذا قد يحدث ؟؟
    بيطلعون بسلام .-.
    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟
    اظظظظنها هذيك الي ب الجزء الاول الي خلتهم ياخذون الكتاب هذيك الي هي حارسة الكتاب .-.
    توقعااتكم ؟
    م اتوقع شيء بس احساس عندي انه دبسك راح يجون وكذا .- .
    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    امم هذا الشخص تبين الصدق مشكوك فيه وراه شيء +.+

    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …

    • اوبسس وجع انرسل قبل لا اكمل الاسئله

      اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
      اجمل صوره صور جيون كلهم :$ صراحه م شفت الفديو لاني كنت مستعجله 😦

  11. ماذا قد يحدث ؟؟
    الصراحه مو عارفه بس شكله الباارت الجاي اكشن

    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟
    هاي البنت هي الساحره القديمه او هيك شي الي قال هذاك الرجل انه يقتلها او البنت الي حكو معها على النت .. احتمال تكون هي نفس الشخص

    توقعااتكم ؟
    حاسه انه لي جون رح يعترف لحنين او رح يصير شي بينهم الشباب الحلوين شكلهم رح يكونون من بين الجمهور قاعدين او بغرفه الانتظار عشان يفاجئوهم

    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    هذا هو نفسه الساااحر الشرير رئيس كارا الي امر الخادمه انه تقتل الساحره القديمه

    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
    عجبتني اكثر من صوره وهي صوره سلام واماني وسونا وساندرا .. والفيديو كااان روعه يسلمو ايديكي

    نيجي للمهم الباااااارت كان جميييل كتيييير وعجبني بس حسيته شوي قصير مع العلم هو مو كتير قصير بس لانه القصه حلوه فدائما بحس الباارت قصير >> خلصينا … طبعا ما رح اقولك استعجيلي بالباارت لانه مو من حقي خذي راحتك حتى لو طولتي شوي علينا .. اسفه اذا تماديت بالتخيلات بس ان شاء الله تكون صح هههه … اسفه اذا طولت بالحكي كتير
    كوماااوو يااحلى سونا 🙂

  12. ماذا قد يحدث ؟
    يمكن ينطردو من البار قبل مايقابلو البنت هيهيهي .. عشانهم قاصرين

    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟
    يمكن .. ممم ماعرف احس توقعي غلط وسخيف خليه لنفسي

    توقعااتكم ؟
    زي ماقلت ينطردو من البار خخخخ < انا شريرة مابغالهم الخير ههههههه xD

    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    اللي ولدو هوا اللي شاف السيارة تطير ؟ يمكن يكون من السحرة بس حقون السحر الابيض =D

    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
    اجمل صورة .. الاوولى والسادسة والسابعة والتامنة والتاسعة ^^ < صارت صور مو صورة خخخ

    كوماوا اوني ع البارت بانتظار البارت الخامس عشر ع احر من الجمر "ياهو يافصحة انتا خخخ"

    فااايييتنق اونيي <33

  13. آووه نسسيت الفيديو والصور التانية خخ ^^

    الفيديو جميل ججداً واهم شي الترجمة منك لوووول .. بس واللهي انو جيد

    والصور التانية اللي جنب الفيديو كلها حلوة ^^

    فايتنق اوني <33

  14. ماذا قد يحدث ؟؟
    I’dont no
    من تلك الفتاة الغريبة ولماذا شعرت سونا بأنها مألوفة لديها ؟؟
    لانها هي الساحره القديمة ^_^
    توقعااتكم ؟
    مااابعرف

    من قد يكون ذلك الرجل ؟؟ * كون سانغ وو * او *جوان يونغ *..؟؟
    يمكن يكون هو ابو الساحره القديمة ويكون هو ساحر اقدم و
    اجمل صورة ورأيكم بالفيديو الي عملتو انا لانو تعبت عليه بجد …
    بدون كلام احلى صوره اخر صوره لهيومين
    والفيديو اكييييييييييييد كتير حلو وانا اصلا حضرت الفيديوهين هيهي
    ^_^فايتينغ نوننناااا

  15. اونيتييييييييييييييي انا رجعت
    بعد العناء >> بجد بعد العنااااااااااء
    بعد امتحاناتي خرب الكمبيوتر
    وبعد ما صلحناه صارت عنا مشاكل بالنت كل ما تنحل وحده تطلع غيرها
    وانا من بعيد عم ينحرق دمي بدي اشوف المدونة
    راح علي اشياء كتير
    صحيح رح اروح على فلسطين بعد بكره ان شاء الله
    يعني كمان رح كون شي عشر ايام مو متواجده
    اليوم رايحة اقرا يللي راح علي
    ورح ارد على كل بارت ما شفته
    فايتينغ اوني

      • على طولكرم ورح اروح على رام الله ان شاء الله ^^ ياااااااااااااااااي بكون جد احلى يوم ازا بقدر اشوفك ^^

      • بس توصلي عفلسطين حاكيني عالايميل وبتعطيني رقمك عشان لما تنزلي على رام الله انزل انا كمان اشوفك

  16. بنات حبيباااتي منوورين بردودكم الاكتر من حلوة وراائعة والي تخليني اكتب من جيد الى افضل …
    يا رب يخليكم الي

  17. البارت كالمعتاد أكثر من رائع
    أنا قرأت البارت أول ما حطيته بس ما قدرت أرد لأني قراتو من الجوال
    و الجوال علق عشان كان فيه صور كثير فما قدرت أرد
    المهم مرة عجبني البارت والست حنين عليها مخ تعرف تسوق
    وساكتة من أول وتوقعاتي أنو دي البنت هي الي كلمتهم
    على أساس بيقابلوها في البار و أتوقع إنها تكون الساحرة الوحيدة
    الي باقية من الساحرات الي قتلتهم كارا و عيونها دمعوا يمكن
    لأن سونا تشبه وحدة من الساحرات إلي ماتوا وبس ما عندي توقعات أو
    بالأصح تخريفات أخرى ,,, كومااااويو أوني

  18. اوني اسفه ما عرفت كيف ازين حساب ما ادري ايش بس صراحه مره روعه وتدرين اني اعيد البارتات من اول الجزء الاول وعدتها ست مرات مره اعجبتني ومتحمسه اني قدرت ارد عليك ومتى راح تنزلي الجزء الثالث اوني جلبل عجلي ونزلي الجزء الثالث

أضف تعليق