لكل من يهمه الامر .. جميع الروايات التي كتبتها

مرحباا صبايا 🙂

كتير بنات سألوني عن روايات قديمة لالي كتبتها وبدهم رواابط.. انا هلء رح حط جميع الروايات الي كتبتها و نشرتها

سواءا هون او على منتدى طوكيو 🙂

……

روايتي الاولى:

رماد الوقت…

القسم الاول:

http://www.toookyo.com/vb/showthread.php?t=63685&highlight=%D1%E3%C7%CF+%C7%E1%E6%DE%CA

القسم الثاني:

http://www.toookyo.com/vb/showthread.php?t=65658&highlight=%D1%E3%C7%CF+%C7%E1%E6%DE%CA

نبذة عامة:

تتحدث هذه القصة عن فتاة فلسطينية وجونسو من الدبسك , تلتقي مع جونسو بالصدفة ويقعان بالحب , لا يكادا ان يغرما ببعضهما حتى يتفرقا فيعتقد جونسو بموتها وتكون هي قد فقدت الذاكرة وتعود لحياته بشخصية اخرى ويحبها من جديد …. وتحتوي على العديد من الاحداث المشوقة…. * يمكن مبالغة شوي بس كانت اول قصة لي ^^ *

128

روايتي الثانية:

انت تنتمي الي..

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D8%A7%D9%86%D8%AA-%D8%AA%D9%86%D8%AA%D9%85%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%8A/

نبذة عن الرواية:

تتحدث عن فتاة كورية امريكية  تدعى ميرال, تلتقي بـ كيم سوهيون عن طريق الصدفة…. تكون تائهة فتعتني بها والدة سوهيون حتى تتعلم اللغة الكورية وتتقنها وتستطيع الوقوف على قدميها, تكون حياتها مهددة بالخطر من قبل عصابة فيؤدي ذلك الى هروبها برفقة سوهيون الى اليابان , حيث ينفصلان هناك ولكن سوهيون لا يدرك حبه لها الا بعد رحيلها , تصبح مصممة ازياء مشهورة في اليابان وتعود بعد سنوات الى حياة سوهيون * هادي القصة بحبها كتير بنصحكم تقراوها *

128

روايتي الثالثة:

ذكريات قصة حياتي:

 موجودة بالمدونة مع اعادة صياغة وبالعربي كاملة:

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D8%B0%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D8%B5%D8%A9-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%8A/

نبذة عن الرواية:

فتاة تائهة منذ الطفولة يربيها رجل فقير يجدها بمحطة باصات ,يكون لدى هذا الرجل ولد وحيد ويعيش مع زوجته وابنه في قرية , تكبر الفتاة برفقة اخيها * ابن الرجل * ويدعى تشانغمين, زوجة الرجل لم تحبها ابدا وتستمر بضربها خصوصا بعد وفاة زوجها وهي في سن الرابعة عشرة.. يسافر تشانغمين ويتركها من وقعت بحبه فتضطر للهروب من المنزل لتعيش حياة الشارع حتى تصبح في العشرين من عمرها, وفي سن العشرين تنقلب حياتها بان تضطر بمساعدة اطفال الملج وتهب حياتها لشركة ازياء… اكتشفوا المزيد بزيارتها ^^… هادي الرواية كتبتها بالانجليزي بعدين ترجمتها للعربي ^__^ كتير حلوة وبحبها….

128

روايتي الرابعة:

احبك ولكن…

رواية تتحدث عن فتاة مدللة عاشت معظم حياتها متنقلة بين فرنسا والولايات المتحدة, فتاة وحيدة لوالدها مع اخيها يوتشون , بالرغم من انها مدللة والدها الا انها كانت طيبة وقلبها ابيض وتحب الجميع , تتظاهر بالفقر وتسجل بمدرسة حكومية متجنبة التمييز العنصري بين الفقراء والاغنياء , تقع بحب شاب غامض ويقودها هذا الحب في نبش عظام الماضي في حياة هذا الشب , مما يقودها الى مصاعب هي ليست بقدرها ولكن بالرغم هذا تحاول ان تحملها وتكون قدرها حتى اخر نفس بحياتها…

الرابط:

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D8%A7%D8%AD%D8%A8%D9%83-%D9%88%D9%84%D9%83%D9%86/

128

روايتي الخامسة:

الى الجنة بمحض الصدفة الجزء الاول :

نبذة عن القصة :

سبع فتيات مجازفات يحببن المخاطرة, يقع بين ايديهن كتاب سحر اسود , يجربن احد التعويذات بغير مسؤولية وبدون تفكير, تقودهن الى اغرب مغامرة بحياتهن ولم يكن يحلمن بها, العديد من المواقف الطريفة والمحزنة والكوميدية… تابعوا القصة اول قصة خيالية اكتبها بحياتي ^^ اتمنى ان تتابعوها وتجبوها ^^

https://fanficdrama.wordpress.com/category/t-h-b-c-to-heaven-by-chance/

128

قصتي السادسة:

زهور الربيع:

نبذة عن القصة:

 تتحدث عن فتاة ظريفة جدا وبرية تقع بحب لي توك ,مطرب مشهور من السوبر جونيور , وتمر بكثير من المصاعب…. زوروها لانو مو حابة احرقها ههههههههههه….

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D8%B2%D9%87%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%B9-spring-flowers/

 

128

قصتي السابعة:

دقات قلبي:

قصة تتحدث عن فتاة عمياء فقدت بصرها جراء حادث فظيع مات به اهلها وعاشت حياة التشرد والحرمان… للمزيد من الرواية اقراي 🙂

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D8%AF%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D9%84%D8%A8%D9%8A/

128

قصتي الثامنة:

الاميرة والسوبر جونيور ” تحت تصنيف الاميرة والسوبر جونيور “

 نبذة عن الرواية :

تتحدث عن اميرة تهرب كي تنثر رماد مربيتها الكورية , وهناك تلتقي بفرقة كورية تدعى السوبر جونيور ,وتتعرض للكثير من المغامرات المضحكة والمحرجة , كونها تعيش مع 13 شابا… للمزيد اقرأوا الرواية:

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%B1-%D8%AC%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B1/

128

قصتي التاسعة:

الحب والحرب بالمدرسة الثانوية تجدوها تحت تصنيف ” الحب والحرب في المدرسة الثانوية “

نبذة عن الرواية:

تتحدث عن فتاتين فقيرتين تدخلان الى مدرسة للاغنياء من اجل رفع معدل المدرسة بسبب علاماتهن المميزة, تحدث معهن مشاكل كثيرة يتعرفن على الاصدقاء والاعداء في تلك المدرسة ويتعرضن للحب وللحرب في تلك المدرسة الثانوية.. للمزيد اقرأوا الرواية:

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9-2/

128

قصتي العاشرة:

الى الجنة بمحض الصدفة الجزء الثاني: قتال دموي  ” تجدوها تحت تصنيف  T.H.B.C 2: Bloody Fight “

نبذة عن الرواية:

امتداد للجزء السابق وتكملة له, حيث تنظم ساحرة جديدة ويتعرضن لمشكلة جديدة ولكن هذه المرة المشكلة تهدد العالم بأسره لا حياتهن فقط, تعود المشاكل وتعود المغامرات.. للمزيد اقرأوا الرواية :

https://fanficdrama.wordpress.com/category/t-h-b-c2-bloody-fight/

128

قصتي الحادية عشر:

نبض توماتيكي ” تجدوها تحت تصنيف نبض توماتيكي ” 

 نبذة عن الرواية:

تتحدث عن فتاة مصابة بمرض ضعف القلب, تحلم بأن تعيش حياة طبيعية, تعود لمنزلها بعد خروجها من المشفى, تواجهها عدة مشاكل وتحديات ولكنها تكون قوية بمواجهتها بالرغممن ضعف قلبها… للمزيد اقرأوا الرواية:

https://fanficdrama.wordpress.com/category/%D9%86%D8%A8%D8%B6-%D8%AA%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%83%D9%8A/

 

128

روايتي الثانية عشر:

twilight: moon witch ” تجدوها بتصنيف توايلايت “

الرابط:

https://fanficdrama.wordpress.com/category/twilight-moon-witch/

نبذة:

تتحدث الرواية عن فتاة نصف اسيوية تنتقل من مدينة نيويورك الى فوركس- واشنطن , حيث تواجهها الكثير من الاحداث والعقبات!

فتجد انها تنتمي لهذه المدينة التي لم تكن بها يوما من قبل !!

الجزء الخاص بي من توايلايت ^^..

128

روايتي الثالثة عشر :

T.H.B.C 3 : Demon Tail

الى الجنة بمحض  الصدفة الجزء الثالث: ذيل الشيطان

الرابط:

https://fanficdrama.wordpress.com/category/t-h-b-c-3-demon-tail/

نبذة عن الرواية:

امتدادا للجزء الاول والثاني , وفي هذا الجزء يواجههن نوع اخر من المشاكل حيث ينقلب الاصدقاء ليصبحوا الد الاعداء ! ما الذي حدث لهن ؟ وكيف حصل  ذلك ؟؟  كل هذا ترونه في الجزء الجديد من الى الجنة بمحض الصدفة الجزء الثالث !

128

روايتي الرابعة عشر:

Diana

نبذة عن الرواية:

تتحدث عن فتاة حرمت من والدتها 17 عاما فعاشت مع والدها الحنون وزوجة والدها الشريرة التي عانت معها , اكتشف والدها عذاب زوجته الشريرة لديانا فارسل ديانا الى اميركا عند والدتها .. ما الذي سيحدث لديانا  وما الذي ستواجهه في اميركا,, هذا ما ستكتشفونه من خلال متابعة الرواية على الرابط التالي :

https://fanficdrama.wordpress.com/category/diana-story/

120 تعليقات على “لكل من يهمه الامر .. جميع الروايات التي كتبتها

  1. شكرا اوني انا بجد احب رواياتك
    وطلبت من قبل تحطين روابط رواياتك شكرا لانك لبيتي طلبي وطلب زوار المدونه
    استمري فااايتنغ^^

  2. واااااااااااااااااااو حماس وخاصه اني قاريه رواياتك واهمها
    الى الجنه بمحض الصدفه وعارفها شخصياتها متحمسه للجزء الثاني
    ننتظر ابداعاتك ياقلبي
    فايتيينغ

  3. خخخخخخخ صرت ادور بروايتك حتى قريتها كلها ^^
    يثلمو + مررة متحمسة للجنة بمحض الصدفة الجزء الثاني^^

  4. كوماواااااا صباياا ^^
    حسستوني اني مهمة هههههههههههههه << كبرتو راسها !!!
    مشكورة حبيبااااتي الله يخليلي يااكم 🙂

  5. صراحة لازم تكبرين راسك على هالابداع
    وقصم كلمة ابداع ماتوفيك حقك بث اذا صرتي
    كاتبة مشهورة لاتنسينا اوكي يعني اذا كتبتب رواية وصارت
    مسلسل او فلم خليني البطلة<< برا+كف ^^

  6. أونى عن جد رواياتك جنااااااااااااااااااااان
    والله العظيم راح اتهبل
    من امبااارح جالسة قدام كل الروايات مثل المجانين

    • انا بكتب قصص ومن وانا بالصف الرابع تقريبا , بس كنت بكتب على دفتر ههههههههههه وقصص هبل وطفولية , بلشت اكتب على الكمبيوتر وانا بصف التاسع وبلشت انشر بالعاشر

  7. شكرا لانك حطيتي الروابط وانا تقريبا قريت كل القصص ماعدا دقات قلبي والاميره والسوبر جونير
    والزهور الربيع ماكملت اقريها
    واول قصه قريتها كانت انت تنتمي الي وكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير عجبنتي
    وان شاء الله راح اقراء القصص الي ماقريتها
    واتمنى انك تستمري على ابداعك هذا
    واعتبريني من اشد المعجبين بقصصك

  8. روايتك كلهم يجننوا وخصوصا ذكريات قصة حبي
    كتير استمتعت وانا اقرأها ق١

  9. لا تخافي انا قريت كل رواياتك لس فضلي 2 يمكن
    انشالله رح كملهم كلهم
    وبالنسبة لرواياتك :
    ” رماد الوقت ” هي فضلي بس القسم 2
    ” انت تنتمي الي ” هي كتيرر عجبتني قصتها ولما صارت مصممة وغيرت اسمها مابتزكر اسم الشهرة ههه
    ” ذكريات قصة حياتي ” هي اول مرة بشوفها بس رح اقراها اكيييد
    ” احبك ولكن .. ” هي ماحبيتها << بمزح بس حرام عليكي ليش ماتت كنت بدي ياها تعيش
    " الى الجنة بمحض الصدفة " هي فكرتها خيالية عن جد قصة روعى انا كنت شججع الكوبل يونهو و انوار عن جد كتير مهضومة
    " زهور الربيع " هي ما رح احكي شي عليها لانها كتييييييييييييييير حلوة من الروايات المفضلة عندي والله
    " دقات قلبي " ااااخ هي كتيير حلوة خصوصا لما صارت تشوف وصارت غنية ولما هيتشول طلع ابن عمها
    " الاميرة والسوبر جونيور " هذي تابعتها انا واختي وماضل حدا في الصف ما حكيتلو عليها بتذكر لما راح منتدى طوكيو صابتني جلطة لو مافتحتي هي المدونة وخلصتيها مابعرف شو كان صار فيني عنجد هذي ادمان
    " الحب والحرب بالمدرسة الثانوية " هي لما خلصها رح احكيلك رأيي فيها
    " الى الجنة بمحض الصدفة الجزء 2 " بستناها على نار خصوصا لما قلتي انو فيها تي يارا
    " دموع ياسمين " هيك اسمها صح متشوقة كتير الها
    ههههههه انا صراحة كل رواياتك بحبها انا مهوسة عنجد بيكي وبرواياتك
    وسوري لاني طولت هذا كلامي بالتلخيص لانو لما شوف رواياتك ماعاد اسكت

  10. اوني روايتك حلوة لكن انا زعلت منك ليه

    رواية قصة حياتي باقي البارتات فيها مو مترجة سوري

    لكن انا ما اعرف انقليزي مرة >>>> الله اعتراف صريح

  11. ليش نزلتي ذكريات قصه حياتي وانتي ما كملتيه

    لا تنسين تراتس واعدتني

  12. مشكوورة بناات ولله فرحتوني لما شفت هالاهتماام
    كبرياء طفلة عجبني ردكم لانو شرحتي رايك بكل روااية يا ريت الكل يعمل هيك

  13. اوني رجعت قريت احبك ولكن للمرره الثالثه !
    وقعدت ابكي مررره ثانيييه الروايه هاذي مررره حزييينه بس عن جد روايه ولا اروع !! تسلمييين !

  14. وربي قريت اغلب رواياتك
    اللي هما احبك ولكن توني مخلصاها وربي نهايتها
    وقسم بكيت لما قلت بس<<ما راح اقول النهاية عشان ما احرق الرواية
    وزهور الربيع ياربي جوناااان تايون
    نفسي اذبحها وقصم كرهتها
    ورواية دقات قلبي كد قريتها بعد
    كانت خطيرة اهم شي انه فيها سوزي والسندريلا
    والى الجنة بمحض الصدفة 1 قريتها يا شيخة طلعتي خطنطرية
    اهم الشي النهاية كنت اناقز لما قريتها واسمع ميروتيك لدبسك يا شيخة بسببك
    سرت اعشق شي اسمه tvxq وربي اعشقك ياخوقاقية وكمان رواية رماد الوقت القسم الاول قريته باقي الثاني باقراه لما اخلص الحب والحرب
    ودموع ياسمين شكلها خطنطرية
    هيا والقسم الثاني من الى الجنة 2
    فايتينغ

  15. باييين علييها ابدداااع

    ذكريات قصة حياتي:

    ^ هالروايييه قريتهااا ومتحمسسه لها
    بسسس ياريت تترجميين الاجزاء الاخخخيرة
    ابيي اعرف النهااايه
    الله يعافييك ترجميي
    اوني فايتييينغ

  16. اووني يعطيك الف عافيه على القصص الروعه
    والله تحمست معاها واجد
    بس سوال منتدى طوكيو فيه شي
    لانه كلما افتحه تجيني الصفحه بلغه غريبه
    ماادري انا بس والكل !!!!

  17. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام شووووووووووووووو هاد لا زبطت معي سنة ههههههههههههههههههههه

  18. مععععليش معععليش ليشش ليشش ذكريات قصة حياتي فيها بارتات ب الانجليزي ؟ :|! ابي اصيح وش هذا كنت متحمسه اقراه بعدين طلع انجليزي ولا افهم ولا شيء الله يسامحك :”|!

  19. حبيبتي انا قرأتهم كلهم وانا كتير متشوقه لاعرف شو بالجزء التاني من روايه الى الجنه بمحض الصدفه وشو انا رح اكون من البطلات الي بالروايه ولا لا وصحيح ياsonaنسيت اعرفك على اسمي انا اسمي ريتال وعمري 18 وانتي حابه اتعرف عليكي كتير لاني حبيتك وحبيت رواياتك كتير بس عندي سؤال وملاحظه السؤال انو وين بدك تنشري الجزء التاني من روايه الى الجنه بمحض الصدفه واما الملاحظه انو ليش الروايات مو كامله يعني انا بتحمس وبعدين ما بلاقي نهايه وانا زعلانه منك على روايه ذكريات قصة حياتي مو كامله بالمره حبيبي انك التكمليها والله يوفقك بلروايات التانيه

  20. انا كل رواياتي كاملين حبيبتي …. وكمان ذكريات قصة حياتي كاملة بس ما فضيت اترجمها لانو كتبتها بالانجليزي
    وشرف لالي انو اتعرف عليكي باينتك حبوووبة كتيررررر ^^

  21. سونا حبيبتي رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة رواياتك والله مني ملحقة من منتدى لمنتدى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  22. مررره حلو رواياتك بس الالي أعجبتني.
    روايه ((آحبك ولكن
    ^
    مرررههه تأثرت بنهايه حزينهه لدرجه جلست ابكي حسيتها حقيقيهه قعت يومين متأثرهه بس اتذكر أحداثها من جد تبكي

  23. وااه كل رواياتك جميلة ما شاء الله عليكي موهوبه من انتي صغيرة
    استمري فايتينغ ^^

  24. روايتك كلها جميله طبعا < مفيش حد بيقول حاجه جديده ههههههههه بهزر بجد روايتك مش عارفه بجد اقول عليها ايه انا قرات الحب والحرب في المدرسه الثانويه وكانت اول روايه اقراها بس بجد كنت جميله عجبني قصه الحب بين الابطال تشبه فتيان قبل الزهور بس بجد فيها احداث احسن من المسلسل نفسه انا ع فكره مش بجامل وقرات ذكريات قصه حياتي كانت روعه وعجبني مراحل حياتها والروايه دي انا مكنتش عايزها تخلص 😦 من كتر م انا اندمجت فيها:( واكيد روايه الى الجنة بمحض الصدفة الجزء الاول والتاني ومش هكلم عليهم لاني مش محتاجه اصلا ان اقول حاجه اكتر حاجه حلوه فيها الصداقه بين سونا واصدقائها اللي هيه طبعا حقيقه يارب يخليكوا لبعض واكيد طبعا هستني التالته ويارب تبقي رومانسيه اكتر زي ما قلتلك وبقراء الاميره والسوجو واكيد طبعا نبض توماتيكي اول روايه ليه انتظر فيها يعني الروايات التانيه بقراهم وبتكوني انتي اصلا خلصتيهم بس اكيد شدني اسم كذا روايه اكيد هقراءهم وهما( احبك ولكن وانت تنتمي ليودقات قلبي وزهور الربيع انا تقريبا كده اكون خلصت الروايات كلها طولت عليكي انا اسفه عيد سعيد للجميع وشكرا

    • حبيبتي وجودك مفرحني ولله , حاسة بشي حلو بردودك :))
      اقرأي زهور الربيع, هادي الرواية بعشقها بتمنى تعجبك, ولله كل رواياتي بتعب عليهم وبحط فيهم كل طاقاتي….

  25. كلهاااااا قريتها
    واعشقها خصوصا احبك ولكن وزهور الربيع
    هادول الروايتين اثروا فيني بشكل فظيع
    وحتى كنت ابكي برواية زهور الربيع ببعض البارتات
    واحبك ولكن هاااادي حافظتها وقريتها 4 مرات عشقتهاااا حييل
    ورماد الوقت وانت تنتمي الي قريتها كلهههههاااا حلللوووة
    والحب والحب والاميرة وكلهاااااا قريتتها كلها اثرت فيني بصراحة وكل ما اشوفها احس انك سويتي انجاز غير معقول
    وانا دايما معاك اوني فايتييينغ

  26. روعه روعه انا كتييييير بحب رواياتك وبتابعها دايم وانتي مبدعه بعنى الكلمه ودائما بنتظر جديدك بس حابه اسألك رواية ذكريات قصة حياتي انا تحمست عليها وبدي تابعا بس للاسف بوسط الروايه كتبتيها بالانجليزي وانا ماعندي خبره وتحمس عليها وصراحه استغربت اك كتبتيها بالانجليزي ايش السبب وصراحه مره متحمسه وشكرا

    • انا رجعت عملتلها اعادة صياغة وترجمة بالعربي الها كلها.. بتلاقيها بالمدونة هوون شوفي التصنيفات عملتلها تحديث كامل ونشرتها مع الى الجنة بمحض الصدفة الجزء الثاني

  27. شكرا لك ياقلبي كتييير عم بشكرك من جد كنت متحمسه على الروايه وانا دائما بتابع جديدك

  28. سونا اوني خبرني كيف اسجل بالمدونه عجزت اسجل ماقدرت علميني كيف ممكن لاني حابه انشر روايتي

  29. واه اوني رواياتك روعه اذا تذكريني انا هنوف نكي بطوكيو :no heeteuk هم حياتي
    انتي انسانه شكل ثاني مبدععععععععععععه لاقصى حد بانتظار البارت 26 من نبض توماتيكي

  30. انت تنتمي الي
    هآآي الروآآيةةةة عششقيي ,, آآهه ككم أعشقهآآ
    تجنننننننننننننن و ححللووة و بتززنن و ككل ششيي
    خآآصةة ميكيي فيهآآ ♥__♥

  31. اووووني رواياتك حلوووة كلهم حلوين ما شاء الله عليك بسس من و يلك أفكار حق الروايات هذي كلها ????? اوووووووووني فاااااايتنغ تراني من متابعينك

  32. اوني ريواياتكي اكتير حلوةةةةةة لذالك اكتبي ريواية عن cho kyuhyun من اجلي لانني اكثير بحب ريوايتك انا اكتير بحب كيوهيون هو مغني مفضل   هذه الريواية اذا كتبتيها من اجلي يمكن ان يكون هذي الريوا رومانسية و يكون هذة الريواية الابطال كيوهيون و فيكتوريا اوني ة لانني اح فيكتوريا اوني اكتير اوني اوني بالتوفيق  

  33. الروايات كتيير حلويين
    وانا قرات رواية الى الجنة بمحض الصدفة الجزء الاول والتاني بس لو ممكن اعرف الجزء التالت ايمتا بينزل ^^

  34. اوني روايتك …اعشقها وانا بحبك كتير وحاسه انك مرا كيوت وانتي مرا مبدعه وحابه اتعرف عليكي اكتر
    انا قرات كل روايتك ماعدا احبك ولكن والحب والحرب بالمدرسه التانويه
    وكتير عجبوني واكترشى زهور الربيع وحبيباتي تارا وسنسد وسوبري فيها.حبيت لما ايونجونغ تتغير وتصير مشهوره حسيت انك تعبتي كتير فيها وتايون وكيف بالاخير سامحتها ايونجونغ وتقريبا كل يوم بشوف الفيديو اللي سويته مرا حبيتها ومستحيل انساها ان شاء الله وجيون وتوكي دوني مرا كيوت
    وكمان امممممم دقات قلبي واحلى شى فيه انو لما تستعيد نظرها والله قعدت كم اسبوع بالروايه وبالاخخير طلعت تستاهل انو اقراها
    والاميره والسوبر جونير مرا تجنن بس من زمان قرايتها يممكن كانت اول روايه قراتها اليك وما اذكر اشياء كتير فيها بياني بس انا بنسى كتير
    اما الى الجنه بمحض الصدفه مرا خيال كتير حلوه وعجبني كوبل جي دي
    وميكي وما اظن انسى الروايه دي ابدا مرا عشت معهم اضحك وابكي زي المجنونه وبستنى االجزء التالت بفارغ الصبر
    شو باقي كمان باقي الروايات عجبوني بس اكتر شى اللي كتبت راي عنهم
    كريغو بياني اوني ﻻني ما ردت ع الروايات بس دايماا انسى جومل بياني
    وكمان متى نزلي الروايه اللي قولتي عنها مشتركه مع وحده ككتير متحمسه لها مدام سوبري مدري سنسد فيها وكمان متى بتنزلي الي الجنه بمحض الصدفه تلجزء التالت بدي اتابع الروايه من بدايتها وبليز كتري من روايات سوبر جونير وتارا وسنسد
    وبياني اذا طولت بالرد وبتمنى يعجبك ردي كماو كريغو فايتنغ اوني 🙂

    • منووووورة حبيبتي
      ولله ردك شهادة افتخررر فيها ^^
      ان شاء الله بكون عند حسن ظنك فيني وجميع رواياتي تعجبك
      ان شاء الله رح نزل الرواية المشتركة بعد توايلايت بأذن الله وان ما صار شي يعوق الخطة 🙂

  35. اوني رواياتك كلها جميلة ولله مرة عجبتني قريت رواية احبك ولكن.. ورواية الحب والحرب في المدرسة الثانويةورواية الى الجنة بمحض الصدفة الجزء الاول والثاني ورواية نبض توما تيكي ورواية توايلات وروايةالاميرة والسوبر جونيور ورواية دقات قلبي ورواية رماد الوقت ورواية انتي تنتمي الي ورواية ذكريات قصة حياتي اوني انا مرة معجبة برواياتك انيووو^_^

    اسمي لارا^_^

  36. وااااااو كل هدوول انتي كتبتيييهم …. نيالك ههههههه فايتنغ في روايااتك
    انا قرات قصتيين الك ورح اقرا كماان ^^
    قرات ذكريات قصة حياتي و احبك ولكن واكتييير حبيتهم غي منتدى طوكيوو كنت بدوور على قصص الك وهي لقيييت بتمنى الك التقدم في روايااتك
    فايتنغ

  37. Hii
    سوننا حبيت أسألك شي في مرة كنت أقرى وحدة من رواياتك في طوكيو أعتقد زهور الربيع أو دقات قلبي حطيتي رابط لرواية قلتي أنها لصديقتك تحكي عن فتاة بعد ماتدخل في حادث سير يسبب انها تخسر بصرها و يقتل فيه والد دونغهي بعدين يصير يحبها .. هيك أحداثها اتمنى تذكريها لاني قراتها و بدي اكملها

  38. هاي سونا انا علياء من مصر متابعتك من اول قصه الك وبصراحه انتي مثلي الاعلى في كتابة القصص انا بعد بكتب قصص هيك للدبسك والكوريين بس بعدي في اول مشواري وبدي منك تساعديني انا كتبت يمكن قصه لحد هلأ وعم بكتب التانيه بس ماني عارفه اسير فيها وبدي مساعدتك

  39. انا بدي الحساب تبعك على الفيس بوك ولو انتي حابه انك انتي اللي تضيفيني انا حسابي هو lolo micky وحاطه صورة ماكس والكفر الهومين

  40. كتير رائعة رواياتك بس حبيت اساذن انا بنقل رواياتك عالصفحة تبعتي عالفيس عشان الكل يسمتع بها

  41. اونى رواية زهور الربيع مش عاوزة تفتح خالص زاحبك ولكن مش لقيها منها غير لحد بارت 2 بليز ازنى ممكن اعرف الاقيهم فين وكملين بليز اونى

    • الرواية انمسحت عن طوكيو انا رح ارجع انشرها ان شاء الله بالمدونة ^^ اتمنى تضلي متابعتيني ورح تقرايها بالمدونة 🙂

  42. اونى انا اصبحت مشتركة فى wordpress ولكن كيف اخلى رواياتى تنزل فى مدونتك اونى

  43. انا عجبتني كل رواياتك و معجبة باسلوبك في الكتابة جدا اتمنى انك تفضلي دايما في تقدم و نجاح

  44. اوني رواية رماد الوقت ماتفتح في منتدى طوكيو
    ممكن تنشرينها في مدونتك لأني عاوزه اقرأها
    ممكن ؟؟

  45. اوني سارنيه أنا اللحين اتابع إلى الجنه بي محفص الصدفه وانا من اشد معجبي بي روايتك اوني كامسيمدا واتمنى لكي التوفيق. وكواؤ

  46. ما شاء الله حبيبتي الله يحميكي و يخليكي يا رب أنا قريت روايتك زهور الربيع في العام لي حطيتيها و بصراحا ها الرواية كتييييير حلوة و أثرة فيني و كمان حبيتك من دون ما أعرفك حتى نزلتها ع كومبيوتري الحاص مسان أتعلم منك

  47. مو مصدقه اخيييرا لقيت الجزء الثاني من
    ” الى الجنه بمحض الصدفه ”
    ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
    كنت قارئه الجزء الاول في منتدى من سنه تقريبا
    بس ما كملوا الجزء الثاني .. فمره حزنت عليها الروايه كانت
    مررره رائعه واحداثها جميييله … وقبل كم يوم بالصدفه لقيت
    روايتك الحب والحرب في المدرسه الثانويه ” مررره جميله ”
    وبعدها لقيت الجزء الثاني من الى الجنه بمحض الصدفه
    مررررررررره انصدمة توقعت ان الروايه خلاص وقفت
    بس طلع في جزء ثالث بعد ♡_♡
    ونااااااااسه ان شاء الله بقراء كل الجزئين وبكمل الروايه اخييرا
    고마워 .. 정말 고마워
    ♡ 사랑해 ♡
    واعتبريني من اليوم فان للرواياتك المبدعه ^^

  48. بس هاي الروايات الكتبتيها مافي غيرها مثل لني جديد وما بعرف غير هاي الصفحه الفيها رواياتك

  49. سونــــــا اونــي ،
    القـــسم الثـــاني من من روايـــة ” رمــاد الوقـــت ” مانو موجود ، 😦 ؟؟؟

  50. اتمني ان تكتبي الجزء الرابع من الرواية الجنة بمحضن الصداقة انها اجمل رويا قراتها في حياتي روايتك كلهم حلوين

    • حبيبتي تسلميلي كلامك هذا شهادة اعتز بها 🙂 ان شاء الله ربما بالمستقبل رح اكتب جزء رابع 🙂

  51. كتاباتك كتير حلوة ورواية الى الجنة بمحض الصدفة لسا ما خلصتها عم اقرأ الجزء التاني بتجنن كتير حلوة انا حابة اتعرف عليكي لاني حبيتك وحبيت رواياتك ممكن تنزلي رابط ايميلك عالفيس انا حابة اتعرف عليكي

  52. روليات اكتر من رائعة عنجد وكتييييييييير مبدعة لازم تنشر ك كتب وتنعمل ك مسلسلات لانه كتييييير طريقة كتابتك وسردك رائعة بالتوفيق حب

    • حبيبتي اسفة ازا رح خيب ظنك لكن عندي واتباد وحاليا بنقل بقصة ديانا عليه وحابة حط كل رواياتي لحتى اجمع شوية فانز هنااك لانهم ما بعرفوني 🙂 الاكاونت تاعي اسمو @ToxIc5

أضف تعليق