(اعلان) رواية جديد Sona

السلام عليكم ♡ ♡
اشتقتلكم كتييييررر بعرف اني قصرت وغبت عن المدوونة بس ما غبت عن الكتابة ابدا 🙂
كنت ماخدة اجازة صغيرة من المدونة لحتى اكتب وارتاح شوي 🙂
ما بدي طول عليكم خليني بلش بالاعلاان عن الرواية الجديدة.. 
التفاصيل تحت ⇓ ⇓
عنوان الرواية: My Neighbor
العنوان بالعربي: جاري (الجار).
نوع الرواية: كوميديا\ رومانس.
شخصيات الرواية: سيتم الكشف عنهم بالاعلانات القادمة.
مواعيد النشر: البارتات تقريبا جاهزة ورح يعتمد الموضوع اكتر شي على التفاعل.
مقتطف من الرواية:
~~***
عندما دخلت للمبنى انتبهت لعمال تصليحات يدخلون ويخرجون مما اثار استغرابي! هززت اكتافي وركبت المصعد برفقة العمال الذي نزلوا بنفس الطابق برفقتي..
استمروا بالسير بجانبي حتى طرقوا الباب المقابل لباب شقتي, قطبت حاجباي وانا اراقبهم وافتح الباب بهدوء. يقولون الفضول قتل القط! ضحكت على نفسي الفضولية وانا اتذكر والدتي, لقد قالت انه سينتقل جيرانا جددا للشقة المجاورة! ربما هم بالفعل هنا.. ولكن متى وصلوا؟؟
دخلت للشقة واقفلت الباب, ولكني لم انفك اشعر بالفضول لذلك راقبت من العين السحرية للباب من سيفتح باب الشقة المجاورة.. بقيت هناك للحظات اراقب العمال حتى فتح الباب لهم, ضيقت حاجباي وانا احاول رؤية الشخص الذي فتح لهم الباب, ولكن محاولاتي باءت بالفشل حيث انه اغلق الباب خلف العمال وانا حقا لم ارى جيراننا الجدد..
اغلقت الخط, وما كدت اضع هاتفي على الطاولة حتى سمعت صوت الجرس!
نهضت عن الاريكة وسرت حتى الباب, فتحته وانا احاول ان اهدأ حتى لا افزع الطارق, ولكن ما ان فتحته حتى عاد الغضب العارم وملامح العبوس حفرت في وجهي.. لقد كان ذلك الجار البغيض, مجددا!
لقد كان يرتدي تي شيرت رمادية وسروال اسود.. يسرحه شعره بعشوائية.. ولكن اللعنة لماذا اتفحصه؟؟؟
:” ما الذي تريده؟؟” سألته بغضب.
:” لقد نسيتي هذه!” قال وهو يمد لي الكعكة التي صنعتها.
قطبت حاجباي بغضب وصررت على اسناني:” بأمكانك ان تطعمها للكلاب” قلت وانا احاول اغلاق الباب في وجهه.
:“كنت سأفعل.. لو كنت املك واحدا… خذي” قال وهو يدفعها بقوة نحوي لألتقط الطبق بين يداي خوفا من ان يسقط.
وبدون اضافة اي كلمة, وقبل ان اتمكن من الرد عليه بشكل لاذع استدار ودخل شقته!
اتمنى لاقي تفاااعل هووون متل ما بلاقي بالواتباد 🙂
رح تحبوا هالرواية كتير لانها من نووع اخر!! 
يلاااا كل المتواجدين هووون اعلموووني بوجوووودكم بدي شووف التفاااعل الحلو الي تعودنا عليه
وتزكرووو كل ما لقيت تفاعل اكتر كل ما حمستوووني انشر اسرع 🙂
بحبكم كتيرررر ♡ ♡ ♡

#سونا

14 تعليقات على “(اعلان) رواية جديد Sona

  1. رح تابع الرواية حبيبتي تحمست الها كثيير لأنو بحب كثير رواياتك وطريقة كتابتهم بتخليك تعيشي بالجو
    كثيييير حلو حبيبتي الله يوفقك

      • انا كثير متحمسه للقراءه بس ايمتا بتنعرض اناجديده هووون بس بموت باشي اسمو مدونه وروايات يسلم ايدكن على هالابداع اناكمان عندي مدونه كاتب فيها روايه اسمها حب من طرف واحد هي كثير حلوه هاد رابط تاع المدونه اتمنى تنضمو الها انشالله بالعطله رح انشر روايات اكثر بالمناسبه انا فلسطينيه
        hanenqm.blogspot.com

      • وانااااا فلسطينيييييييية حياااتي انتي انا نشرتها وخلصت منهااا بتلاقيها علواتباد تبعي ازا بدك ياه بتلاقيه باعلان الرواااية

  2. woooow ana ktiiir mtchaw9a lalriwaya choukran ktiiir ilik a na 9rit jami3 9issassek bass lilAssaf ma kent fahma kif a3mil ta3li9 bilmudawana lahik makint betfa3el bass ana jdida bi9ira1at lfanfic bass 9issassek 3anjad 7ilwa wa Assafa ktiir la1ino mu 3andi clavier arabic bitmana Acharek bita3ali9 3ala toul wa choukran ilik eonni ❤ ❤ ❤

  3. وااااو روعه جناااان مستنيه البارت بفارغ الصبر😍😍😍😍😍طريقه الكتابه واسلوبك بيعطي جمال لاي راويه تحمست كثيررر لها بالتوفيق سونا💖

  4. السلام عليكم
    غبتي كثير اوني بس الحمد لله انك بخير
    تحمس القصة انتظر منك جديدك
    ربي يوفقك وينور عليك
    فايتين
    انيو

  5. اووووووووووووووه انا متحمسة للرواية كتييييير خصوصا اني بعشق هالثنائي جدا جدا
    بانتظارها على نار

أضف تعليق