ضلال اللعنه part 3

كاد وقود الساره ان ينتهي

.

وكان المكان  غريبا بعض الشي وكأن المكان يصبح اكثر خوفا ويكون مهجولرا اكثر  كلما اقتربنا…  لا ادري اهو شعوري ام انها الحقيقه .

 

تسوقنا كثيرا…  واشترينا اطعمه جاهزه في حال لا يوجد شي من الطعام بالقصر… وحين اردنا صعود السياره .. التفت لنا صاحب المتجر مخاطبا مايك

صاحب المتجر : هي يا فتى الى اين انتم متوجهون… لا يوجد منازل اخرى غير قصر واحد لا اظن انكم تودون الذهاب

مايك:  نعم يا عم نحن متوجهون الى القصر انه ملك لصاحبتنا…  واشار الي

صاحب المتجر وقد ضهرت على وجهه علامات الفزع واشار لي : اذهبوا من هنا ارجوك اذهبوا ولا تعودوا مجددا…او لا اظن انكم ستخرجون سالمين من القصر   الا تكفينا المصائب التي اصابتنا من جراء ذلك العجوز الخرف والان انتي ..

اصابني الذهول ماذا يقصد ذلك العجوز

انا:  ماذا تقصد يا هذا

العامل :اقصد شي انتي لعنه اينما تحلين تحل المصائب كجدك تماما  اذهبوا بسرعه قبل ان اخبر الشرطه…  اسرعنا للسياره وانطلقنا من جديد والكل يغرق في هدوء مرعب… . الكل تراوده الاسئله حول مقصد ذاك الرجل …. ايعقل ان جدي قتل اهل القريه ام اخافهم ام ماذا …. غفوت بالسياره قليلا من فرط تعبي واجهادي واذا بي ارى  جدي في المنام كان يقف وهو مرتدي ملابس تحترق به  وفي احدى يديه ساطور  ويشير بسبابة يده  الاخرى خلفي وعندما نظرت إلى حيث يشير رأيت قصر جدي يشتعل وتصدر منه صرخات مُخيفه وكأن فيه  اناس يحترقون داخله وبعد ذلك إختفى صوت الصراخ وسمعت ضحكات مُدويه…  اسيقظت من غفوتي المرعبه وانا اصرخ بهستيريه… .امسكنني البنات وحاولن تهداتي الا ان توتري زاد عندما كنا على مشارف الوصول… اصفر لوني كثيرا وبدات بالارتجاف واصبح شكلي مخيفا جدا …  حتى خاف الشباب مني… .تالمت على حالتي…  اكيد انهم سيظنوني مجنونه ..تندمت لاني قدمت الى هنا .. الا انه لم يكن شي بيدي… . هداتني نينا بكلماتها الحنون… واعطتني قنينه ماء غسلت بها وجهي المصفر والمتعرق بشده……  حتى احسست بوخز في ايسر صدري .. وحرقه في معدتي عندما بان القصر الموحش امامنا…

تقدمنا ببطئ .. ببطئ .. ببطئ رهيب وكان الكل خائف من الدخول لذلك القصر…  اشتزنا السور الذي يؤدي الى الكراج ووقفنا امام باب الدخول للقصر .

اطفئ ريك محرك السياره وبقي الجميع صامت لدقائق…  كان الصمت يحل محل كل الاصواات وكأن الجميع في غيبوبه… فقط استطعت سماع  صوت دقات القلوب السريعه….

رايكم يهمني ♥♥

شو تتوقعو يصير بالبارت الجاي…  بدي تعليقات علمود انزللكم رت الجديد ♥

4 تعليقات على “ضلال اللعنه part 3

  1. روايتك جميل بس فيها عيب كبير إنّو البارت مره قصير ومافيه احداث لدرجة مايخليني أتحمس للبارت الي بعده أبداً
    أتمنى البارت الجاي يكون أطول لان روايتك مره حلو
    فايتنغ

  2. الرواية جميلة حبيبتى و لكن حاولى تحطى البنر ( الصورة الرئيسية ) باول البارت
    لانها كده مش بتلفت نظر المتابعين ….
    بالتوفيق

  3. بارت گان حلووووووو بس قصييييير جدااا بس انا فى انتظارك
    بس هو معاد نزول البارت الجاى امته فاااايتنغ❤

  4. البارت حلو وطريقة سردك للقصة حلوة بس البارت قصير جدا ماتلحقي تنسجمي الا انتهي البارت بتمني بالبارت القادم تطوليه وتحطي بيه احداث اكثر.
    توقعاتي انوا الشباب رح يخافوا من الكلام اللي سمعوه ورح تصير احداث مخيفة ورح يبدوأ يتهموا سايا انها سبب كل شئ.
    بإنتظار البارت القادم

أضف تعليق