نقاش| عذراء الجليد، آخر بارت

large (1)

بعد السلام عليكم طبعا^^

حابة أقول شي، طبعا عارفة انكم رح تقتلوني لتأخري بدون عذر أول سبب 😦

أولا، آخر بارت من عذراء الجليد جاهز باقيلي انشره فقط، لكن ما رح انشره وانتو تعرفوا وضع التفاعل الميت الي صايب المدونة..

رح أحط البارت بالباس كالعادي << وشو الجديد!؟

الجديد هو انو ما رح اعطي الباس لكل واحد طلبه إلا للأشخاص الي رافقو الرواية من أولها ولآخرها وكانو متابعين بجد وصبروا على سنة كاملة من التنزيل والتأخير :/

نصكم ما رح يعجبوا القرار بس لو شفتوني لما كنت كل مرة ارسل الباس هون وهناك لأكثر من عشرين بنت وفي الأخير كمان ألاقي النصف فقط الي علق! بيعجبكم هيك وضع اذا كنتو محلي؟ انا لغيت الباس ع البارت ما قبل الآخير فيكم تشوفوه وتقرؤوه اذا بكم.

ثاني شي، انا قررت رجع واحدة من رواياتي السابقة إما ’’عائلة آل كيم’’ يا إما ’’قسم النخبة’’ وطبعا انا رح اكمل طبقا لقراركم.. انتو قولولي أي واحدة بدكم أكملها؟

بشوفكم عن قريب إن شاء الله ❤

18 تعليقات على “نقاش| عذراء الجليد، آخر بارت

  1. انا منتظرة الارت بفارغ الصبر
    اما بالنسبة للقصتين
    فبصراحة عشان انا لسة جديدة فى المدونة فالسة ماقرتهمش
    بس منتظرة كتاباتك انها اكيد حتكون حلوة
    فايتنج

    • انا منزلة سابقا فصلين من ’’عائلة أل كيم’’ و أيضا بارتين من ’’قسم النخبة’’، فيكي تشوفيهم وعطيني رأيكم مين الأحسن لأكمل^^

  2. لاااا😢 طيب انا كنت من البدايه معك بس بما اني غيرت جهازي غيرت البريد الالكتروني كمان كيف بتعرفيني الحين😢 بس جدد انا من البدايه كنت معك حتى لما فتره وقفتي بعدين رجعتي انا كمان معك 😔
    بالنسبه انو نختار انا حبيت آل كيم اتمنى انو الاغلب لهم نفس الاختيار 😍

  3. انا قراءت قسم النخبة و ال كيم
    و اعتقد ان ال كيم بالنسبة لى مشوقة اكتر
    منتظرة كتاباتك
    فايتنج

  4. فطومتى لك انتى تتأخرى قد م بدك ي عسل 😍
    بعرف وضع المدونة ميت ع الاخر وين ايام زمان
    ال كيم مشوقة وحلووة كتيير قسم النخبة م قرائتها مشان هيك 😅
    واه انا بدى الباس مالى دخل صارلى اديش بستنا الرواية 😂
    بحبك اونى
    واه بدى حساب الفيس تاع اونى سونا بدى حاكيها اونى تشبال 😞

  5. آووني ، بيااانيه..
    أنا ما صارعندي وقت متل زماان حتى ادخل علق..
    حتى هلأ و الله كنت عم زاكر لأنو فترة امتحانات ب قلت ادخل للمدونة و شووف..
    اسفة ازا ما علقت في البارت يلي قبل الاخير.. صراحةً ما اتزكر اني علقت او لا o_o ههههه… الزهايمر.. 😀
    اناا متشوقة للبارت الأخير 😀 أنتي تعرفيني اني من الأول متاابعة للرواية 😀 هيهي..
    بالنسبة للروايتين فأنا أختــار:
    عائــــلة ال~كــــيم 😀
    بليييييييز كملي ف عائلة الكيم ،
    أتمنى تكون معظم الاخيارات لها الرواية لأنها نوعًا ما ، مختلفة *-* ❤ ❤

    فااايتينغ اووني ❤ 😀

  6. اه هذا قرار بجنن انك ترجعي تكملي رواياتك بس انا شو ساوي انا حبيت الروايتين كتير و مو قادرة اختار
    بيناتن بس رح روح مع عائلة ال كيم لانو اكتر المعلقين اختاروها
    شكرا كتير على رجوعك للمدونة و بتمنى بالمستقبل ان شاء الله كمان تكملي قسم النخبة لانها تجنن و فيها حماس كتير
    فايتنغ

  7. اوووني😢😢😢😢 ليش ما بعتي لي باسورد عذراء جليد بارت الاخيرررر😭😭😭😭😭 انا كثير زعلانه كثير بعلق وبشترك وبفوت مدونة عشان عذراء جليد وما بعثتلي 😢😢😢😢 اوني ابعثتي اللي

    • أعتذر يا قلبي بس والله ما افضى ادخل للنت وارسل حتى انو دخلت صدفة للمدونة قبل دقائق ولقيت تعليقك :/ رح ارسله لك.. وآسفة ع عدم الإرسال

      • اوني انا كمان مارسلتي لي الباسورد لي فتره انتظر بس ماوصلني شي 😢💔يمكن ماعرفتيني بس انا من ضمن المتفاعلين للروايه من بدايتها المشكله بس لما غيرت البريد الالكتروني😿 ولا انا من المبدايه معك😔

  8. اوني ليه مابعتلي الباس تبع البارت الاخير اني من الناس اللي متابعين الرواية من البداية…..
    بإنتظارك

أضف تعليق