twilight: Moon Witch Part:4

Part 4

فزعت إليز , ولكنها فتاة قوية حيث معها الحزام الأسود ببطولة الكاراتيه , أطاحت بالفتاة بعيدا وأرادت الهرب ولكن ما كادت أن تركض حتى وجدت الفتاة أمامها, وأينما تلتفت تجد الفتاة أمامها..

إليز: ولكن لا وجود لمصاصي الدماء*قالت وهي تصرخ بفزع وتركض محاولة الابتعاد عن طريق الفتاة *يا الهي إنها سريعة جدا…..

انقضت الفتاة على اليز فلم تجد أي مفر لها, ما كان امامها الا ان تستسلم!!  وعندما هجمت على اليز بسرعتها الخيالية, اغمضت اليز عيونها باستسلام بكل عجز وهوان !!! وما كاد هذا أن يحدث في جزء من الثانية حتى توقفت الفتاة ونظرت إلى جانبها ليخرج ذئبا عملاقا من بين الشجيرات وينقض على الفتاة التي هربت بعيدا واخذ يركض خلفها بسرعة..

( الصور تقريبية طبعا )

توسعت عيون إليز وعادت للخلف بدهشة, عادت عدة خطوات فتعثرت قدمها بالنباتات المتمددة فتدحرجت للخف حتى ارتطم رأسها بالشجرة وأغمى عليها..

فتحت عيونها ببطء شديد وألم ..

( بعرف الصورة بتضحك بس حاولت جهدي ولله هههههه )

: أين أنا ؟؟

قالت وهي تنظر من حولها فوجدت نفسها بمكان غريب,

جلست فشعرت بألم في رأسها ودوار طفيف نتيجة الضربة..

إليز تضع يدها على رأسها: ااه~ ما هذا ما الذي حدث؟؟

…: ستكونين بخير انه مجرد جرح بسيط.. *قال شخص ما وهو يدخل من الباب *

إليز: جـ…جايك ؟؟؟

جايك: اجل.. أنا , ما الذي كنتي تفعلينه بالغابة بوقت مبكر كهذا ؟؟ *قال بنبرة استجواب وتأنيب *

إليز: اه~ ؟؟ ولكن كيف وجدتني … أنا لست اذكر تماما ما حدث..*قالت وهي تضع يدها على رأسها *

جايك: كنت أسير بالغابة عندما سمعت صوتك , عندما اقتربت وجدتك مغمى عليك لأن رأسك ارتطم بشجرة كبيرة..

إليز: لست اذكـ… اااه~ *لم تكد تكمل حتى شعرت بصداع وتذكرت كل شيء *

جايك: هل أنتي بخير ؟؟ *قال وهو يركض لها ويضع يده على كتفها*

إليز : اجل أنا بخير, ولكن تذكرت..

جايك: ماذا؟

إليز: لقد كان هناك مصاصة دماء , وذئب ضخم جدا *قالت وهي تفتح يديها بقدر ما تستطيع واصفة حجم ذلك الذئب *, أرادت أن تمتص دمائي ولكن ذلك الذئب أنقذ حياتي هل تصدق ؟؟؟ *قالت وهي تتحدث بكل دراماتيكية *

جايك يضحك بقوة:  لا بد أن الضربة أثرت على دماغك, وربما هو مجرد حلم, ما قلتيه مستحيل…

إليز تنهض: لماذا مستحيل أنا لا اكذب ..

لم تكد تكمل كلامها حتى شعرت بالدوار وشعرت أن كل شيء أصبح ابيض وسقطت بين ذراعي جايكوب ..

….

انه حلم جديد..

إنها تسير وقطيع من الذئاب تسير برفقتها, الثلج من حولها يتساقط بكثافة, ترتدي فستانا ابيضا وتاجا وكأنه مصنوع من الثلج , تجلس على الأرض ويجلس بجانبها ذلك الذئب البني الضخم..

تضع يدها وتلمس رأسه ببطء فتبرق قلادتها وتضيء بشدة..

فتحت عيونها وهي تلهث , تشعر بحلقها جاف ووجهها متعرق, حتى إنها تشعر بظهرها متعرق أيضا ..

جلست  لتجد جايكوب يقف عند الباب وهو يراقبها, اقترب منها باستغراب وخوف..

: هل أنتي بخير ؟؟

إليز: كأس ماء… لو سمحت… *قالت وهي تضع يدها على قلبها *

جايك: حسنا…

احضر لها كأس ماء, أمسكت به ويدها ترتجف بقوة, ارتشفت منه رشفتين ومعظمه يتساقط على ملابسها وعنقها..

جايك: ماذا بك ؟

إليز تمسك بقلادتها: لا شيء… أنا احلم فقط..

جايك: ماذا رأيتي ؟؟؟

إليز تنظر في عيون جايك: ماذا رأيت ؟ , لقد رأيت…. لقد..

كان جايك يجلس على السرير بجانبها وينظر لها بعيونها مباشرة, تخللت نظراتها داخل عيونه فشعرت بنفسها تغوص, عيونه ثاقبة جدا ونظراته عميقة…

جايك: ماذا ؟؟

إليز تحاول النهوض: لقد كان مجرد حلم يراودني منذ فترة.. كل مرة أرى به شيء جديد..

جايك: لا تنهضي.. *يرغمها على الجلوس * أنتي متعبة لقد اغشي عليك قبل قليل…

إليز: يجب أن اذهب للمنزل..

جايك: لماذا كنتي بالغابة لم تجيبيني .. الدخول للغابة ليس آمنا كما تعتقدين..

إليز: بالطبع.. بوجود مصاصي الدماء والذئاب العملاقة..

جايك: قلت لك لا تقولي هذا أمام احد , انه أمر مجنون ولا يصدق..

إليز: لن أعود للغابة مجددا, ولكنني متأكدة مما رأيت أنا لست مجنونة..

جايك: إليز … لا تعودي للغابة مجددا إنها خطرة..

إليز تنظر لعيونه مجددا فتشعر بالرجفة دون معرفة السبب: أنا أرى سلسلة من أحلام غريبة مترابطة , اصبحت أخشى أن أغمض عيني..

جايك: ما شأن هذا بالذهاب للغابة..

إليز: أرى هذه الغابة بهذه الأحلام..

جايك: ماذا أيضا ؟

إليز: والذئاب العملاقة.. تسير إلى جانبي, ومرة تسير خلفي, مرة أرى نفسي أضم ذئبا بني عملاق يبدو وكأنه ملك الذئاب ويسيطر عليها, ومرة أكون على ظهره , مرة اركض ويركض من خلفي.. أنا لا اعرف ماذا بي هذه الأحلام ترافقني منذ أسابيع حتى أن هذه القلادة التي وجدتها بت أراها بالأحلام .. *قالت إليز على نفس واحد وملامح اليأس ظاهرة على وجهها *

جايك: ماذا …. قلتي ؟؟ *وعيونه متوسعة بصدمة *

إليز: ماذا.. هل تعرف تفسيرا لهذه الأحلام ؟؟

جايك يحاول تغيير الموضوع و يمسك بقلادتها وهي ما تزال على عنقها: هذه قلادة هندية.. لمن ؟

إليز: إنها لجدتي.. جدتي هندية..

جايك: ما اسمها ؟؟

إليز: ناتاشا بليك..

جايك: هل أنتي متأكدة ؟؟

إليز: اجل… هل هذه الأحلام بتلك الخطورة ؟؟ هل تعرف جدتي؟

جايك: لالا… ولكنك مرهقة, الأحلام تبقى مجرد أحلام ..

إليز تقف: أوصلني للمنزل *ما زالت تشعر بالدوار *

جايك يضع يده على خصرها ليسندها: سأوصلك بنفسي

إليز: ليس هناك داعي…

جايك: لدي دراجة نارية, سأوصلك بنفسي…

إليز: شكرا لك..

………

اصطفت دراجته النارية أمام منزلها..

أفلتت ذراعيها الملتفان حول خصره ونزلت عن الدراجة, ركن دراجته وتبعها…

: أنتي بخير أليس كذلك ؟؟ *سأل جايك بقلق*

إليز تلتفت له: اجل لا تقلق علي, صدقني إنني بخير..

كانت تقف أمامه مباشرة, اصبحت رؤيتها ضبابية مجددا وشعرت بالمكان يدور حولها استرخى جسدها فمالت للأمام ليلتقطها جايكوب .

يديها على صدره ورأسها متكئ على كتفه…. شعرها الطويل يغطي وجهها ويغطي عنق جايك وكأنه وشاح…

رفعت يديها عن صدره إلى كتفه ودفعت نفسها بخفة للخلف وما تزال بين ذراعي جايك..

: يبدو أن الضربة قوية جدا *قالت إليز بصوت منخفض مرتجف *

جايك: لنأخذك للمشفى..

إليز: لا بأس..

سحبت نفسها للخلف ابتعد قليلا فأصبح وجهها مقابلا لوجه جايكوب تماما..

ينظران في عيون بعضهما ويشعران بالغرابة, ابتسمت إليز بالرغم من ألمها وابتسم جايك الذي يسندها ويمسك بها من خصرها وهو يشعر بتلك الرجفة الخفيفة بقلبه..

فجأة فتحت بوابة منزلها وخرجت والدتها لتراها بذلك المظهر..

: إليز ؟؟ ما الذي يحدث..

إليز تستدير بمساعدة جايك: اه أمي..

جايك يسندها ويساعدها على السير: لقد سقطت وتلقت ضربة برأسها,إنها تعاني من دوار طفيف يفقدها توازنها لأن الضربة بأسفل رأسها.. يجب أن ننقلها للمشفى ولكنها تعاند ..

الأم تركض لإليز: ماذا تعني  هل ستكون بخير؟؟؟, لا بد انه ارتجاج في الدماغ.. يجب أن نأخذها للمشفى.. *تمسك بإليز وتسحبها لحضنها *

إليز: أمي… لا داع لكل هذا.. *استرخى جسدها وكادت تسقط *

امسك بها جايك ووالدتها معا يحاولان رفعها..

الأم: امسك بها سأحضر مفتاح سيارتي ونأخذها للمشفى..

جايك:من الأفضل أن نسرع…

انحنى جايك وحمل إليز بين ذراعيه , أحضرت والدتها المفتاح ونقلوها للمشفى…

في المشفى:

(forks hospital )

خرج الطبيب من غرفة الطوارئ ليطمأن السيدة سوزان وجايكوب الذين ينتظران بالخارج بقلق مستمر..

\

الطبيب: سيدتي أنتي والدتها ؟

جايكوب يقترب من الطبيب بسرعة: سيد كولن أرجوك طمئنا ..

الطبيب: أنا كارليل كولن, طبيب الطوارئ في مدينة فوركس *مد يده ليصافح السيدة سوزان والدة إليز *

سوزان :  أهلا أنا سوزان تشوي, والدة إليز ستون… هلا طمأنتني عليها..

كارليل: حدث معها ارتجاج طفيف بالدماغ, الشعور بالدوار والإغماء والرؤية الضبابية بسبب هذا الارتجاج.. بعد أن ترتاح ستكون بخير..

سوزان تبتسم: شكرا لك سيدي… كنت قلقة جدا عليها..

جايك يومئ برأسه: شكرا لك..

كارليل: انتم جدد في المدينة ؟؟

سوزان: اجل…

جايك: سيد كولن… هلا تحدثنا أنا وأنت بموضوع ما..

كارليل: اجل.. بالطبع..

سار جايكوب برفقة السيد كولن بضع خطوات بعيدا عن والدة إليز , سوزان..

كارليل: ماذا ؟

جايك: ألن تسأل كيف حدث ذلك ؟

كارليل: هل هذا أمر مهم لهذه الدرجة ؟

جايك: لقد هاجمتها مصاصة دماء في الغابة , وساعدتها أنا, إنها تذكر كل شيء وتؤمن بما رأت…

كارليل: عليك أن تحاول إقناعها قدر الإمكان بأن ما رأت مجرد خيال..

جايك: سأحاول ذلك..

كارليل: راقبها عن كثب.. ليس من مصلحتنا ولا من مصلحتكم أن يتم الكشف عن هويتنا..

جايك: أنا اعرف هذا…

كارليل: حاول أن تنسيها الأمر *قال وهو يلتفت ليغادر *

جايك بوجه فيه ملامح التحدي: سأفعلها..

……

دخلت والدتها للغرفة لتجدها مستلقية على السرير و مغمضة عينيها..

سوزان: إليز… كيف حدث هذا ؟؟

إليز تفتح عيونها ببطء: mom… *تنظر لجايك* لقد.. كنت ألعب التمارين الصباحية, انزلقت قدمي وسقطت ليرتطم رأسي بحجر كبير وقاسي…

سوزان: وكيف وجدك هذا الشاب ؟

جايك يبتسم: اسمي جايكوب بلاك … لقد كنت مارا من هناك, أنا اعرفها إنها صديقة بيلا..

سوزان تومئ برأسها: اها~… لنقل إنني صدقتك هذه المرة…

جايك: لقد قال الطبيب انه بإمكانك إخراجها أن شئت ولكن يجب أن ترتاح..

سوزان: حسنا…

خرجت سوزان لتسدد للمشفى الفواتير, بينما جلس جايك على حافة السرير..

إليز تبتسم: شكرا…

جايك: لا بأس…

إليز: لقد أتعبتك معي اليوم ..

جايك: كل ما عليك هو الابتعاد عن المخاطر والاسترخاء وكل شيء سيكون بخير..

إليز: سأفعل هذا.. صدقني لن أوقع نفسي بالمشاكل مجددا بسبب مجرد حلم..

جايك: هذا جيد..

عادت سوزان للغرفة, ساعدت إليز بالنهوض هي وجايك وأعادوها للمنزل..

يجلس على نافذة غرفته سارحا بكلامها..

نهض من مكانه بسرعة وبحزم وكأنه متجه لمكان ما, خرج من الغرفة واتجه لوالده الذي يشاهد التلفاز..

: أبي.. *قال بنبرة غريبة *

والده: اجل بني ؟

جايك: هناك قلادة, ذئب يجلس وتحت أقدامه قمر, ومن تحت القمر تمتد ريشتان ,كله من الفضة أو الذهب الأبيض وبداخل القمر حجر كريم غريب.. ماذا تعتقد بهذه القلادة ؟؟

والده تتحول ملامحه للغرابة: أين رأيت هذه القلادة ؟؟؟ *قال بصوت مخيف واستجواب *

جايك: ماذا بك كنت اسأل فقط ؟

والده: هل رأيتها بعينيك ؟, هل أمسكت بها؟؟

جايك: اجل… ولكن لماذا ؟

والده يسرح بخياله: هل تملكها فتاة ؟؟

جايك: كيف عرفت ؟

والده: هذه مصيبة… *ينظر بعيون جايك* يجب أن تلازم هذه الفتاة كظلك, اعتني بها جيدا حتى أرى ما يمكنني فعله بشأنها … ولكن, الم تخبرك من أين حصلت عليها؟

جايك: من جدتها.. اعتقد أن اسمها كان ناتاشا.. ناتاشا بليك…

والده يصدم بشدة: إذا كان ذلك صحيحا…

جايك: ما هو ؟

والده: سأعود حالا.. *قال وهو يجر كرسيه المتحرك بعيدا *

جايك: ماذا به… انه غريب..

ولهوووووووون وبس !!!!!!

هممممم البارت كان مليان واعتقد انو طولو منيح :))

الاسئلة:

  • لماذا صدم بيلي بلاك ” والد جايكوب ” مما سمع ؟؟

  • الى اين تعتقدون اتجه وماذا سيفعل ؟؟

  • توقعااتكم ؟؟

  • اجمل مقطع :)

يلاا بدي ردود وبدي حمااس ^^

About these ads

26 comments on “twilight: Moon Witch Part:4

  1. وااااه زي ما توقعت جايك انقدها ونااااسه (فيس خدوده حمرا)
    انصدم بيلي لان اليز هي ساحره القمر وفي نفس الوقت هي أميره الذئاب اللي راح تخلصهم من الشر “مصاصي الدماء” وما كان متوقع ظهورها حاليا وممكن أنها للحين ما تقدر تسيطر على قواها فهالشي خطر وإذا اكتشفوها الفولتري راح يقتلونا فهم لازم يجبوها حاليا… أظنه راح يتكلم مع العجايز اللي يعرفو عن قصه ساحره القمر

    واليز أكيد ما بتخيب ضني وراح تسكت حاليا بس لما تتكر الأحلام راح تبدأ تبحث في البيت وفي كل مكان عن تفسير للي يصير وبعد راح تكون مراقبه لكل شي حولها من بعد اللي صار وعما قريب راح ينكشف لها كل شي

    كوماوا أوني على البارت الحماسي واللي حسيته قصير وعدته كم مرا ،، وفي انتظار البارت القادم بفارغ الصبر ^.^

  2. جمييل البارت مررة

    الاسئلة:

    لماذا صدم بيلي بلاك ” والد جايكوب ” مما سمع ؟؟
    لان ابوه يعرف الجدة و هو اول ما ماتت الجدة كان يدور على القلادة * ادري هذا مو زي الروايه بس مخيلتي تقولي كذا
    الى اين تعتقدون اتجه وماذا سيفعل ؟؟
    اتجه الى غرفته عشان يجيب صندوق او كتاب يخص القلادة
    توقعااتكم ؟؟
    ما عندي توقعات

    بلييز اوني لا تتاخري علينا

    • كيفك يا أحلى سونا إن شاء الله تمام
      وااااااااااااااااااااااااااااو البارت روعة وتحفة ومبدع وجميل وحلو وكل حاجة مقلتهاش بجد عجبني البارت جدا
      وخصوصا غنو مليئ بالاحداث
      سوري رديت متأخر بس والله كان عليا إختبارات عملي للنهائي وكمان كانت مامي شايلة اللاب والرد الأول كتبتو من الموبايل
      المهم يلا نبدأ >> المهم بالنسبة للتأجيل أنا عن نفسي شايفاها حلوة عشان الغختبار النهائي بعد أسبوع وكمان مش هقدر أفتح خالص وأرد غير بعد أسبوعين بتوع الإختبار بس في غيري مش عليه مدارس فعشان كدة مش عايزاكي تأجليها يعني مش عايزة أبقى أنانية
      أوك المهم خلينا مع التعليق دلوقتي وبلاش رغي
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      زي ما توقعت جايكوب أنقذها
      لماذا صدم بيلي بلاك ” والد جايكوب ” مما سمع ؟؟
      لإنو أكيد يعرف جدتها وبينهم علاقة متينة ومن الممكن كمان يكون هو عارف إنو في ساحرة هتورث قدرات جدتها بعد ما ماتت ولما عرف إن القلادة مع اليز عرف إنو هيا ساحرة القمر
      الى اين تعتقدون اتجه وماذا سيفعل ؟؟
      أكيد رح يكتشف وينقب أكتر عن الموضوع أو ممكن يكون في حد معاه عارف بالموضوع هيروح يقولو
      توقعااتكم ؟؟
      اجمل مقطع
      ــــــــــــــــــــــــــ
      إليز: لقد كان هناك مصاصة دماء , وذئب ضخم جدا *قالت وهي تفتح يديها بقدر ما تستطيع واصفة حجم ذلك الذئب *, أرادت أن تمتص دمائي ولكن ذلك الذئب أنقذ حياتي هل تصدق ؟؟؟ *قالت وهي تتحدث بكل دراماتيكية *
      جايك يضحك بقوة: لا بد أن الضربة أثرت على دماغك, وربما هو مجرد حلم, ما قلتيه مستحيل…
      إليز تنهض: لماذا مستحيل أنا لا اكذب ..
      لم تكد تكمل كلامها حتى شعرت بالدوار وشعرت أن كل شيء أصبح ابيض وسقطت بين ذراعي جايكوب ..
      ….
      انه حلم جديد..
      إنها تسير وقطيع من الذئاب تسير برفقتها, الثلج من حولها يتساقط بكثافة, ترتدي فستانا ابيضا وتاجا وكأنه مصنوع من الثلج , تجلس على الأرض ويجلس بجانبها ذلك الذئب البني الضخم..
      تضع يدها وتلمس رأسه ببطء فتبرق قلادتها وتضيء بشدة..
      فتحت عيونها وهي تلهث , تشعر بحلقها جاف ووجهها متعرق, حتى إنها تشعر بظهرها متعرق أيضا ..
      جلست لتجد جايكوب يقف عند الباب وهو يراقبها, اقترب منها باستغراب وخوف..
      : هل أنتي بخير ؟؟
      إليز: كأس ماء… لو سمحت… *قالت وهي تضع يدها على قلبها *
      جايك: حسنا…
      احضر لها كأس ماء, أمسكت به ويدها ترتجف بقوة, ارتشفت منه رشفتين ومعظمه يتساقط على ملابسها وعنقها..
      جايك: ماذا بك ؟
      إليز تمسك بقلادتها: لا شيء… أنا احلم فقط..
      جايك: ماذا رأيتي ؟؟؟
      إليز تنظر في عيون جايك: ماذا رأيت ؟ , لقد رأيت…. لقد..
      كان جايك يجلس على السرير بجانبها وينظر لها بعيونها مباشرة, تخللت نظراتها داخل عيونه فشعرت بنفسها تغوص, عيونه ثاقبة جدا ونظراته عميقة…
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      سوري عافة تعليقي مش ولابد بس واللهحاليا دماغي فاضي ومفهوش أفكار بسبب الإنتحانات عشان لسة مخلصين إمتحانات الفترة 2 يوم السبت الي راح
      وكمان حاليا عليا النوم بس مرضيتش أنام قبل ما أرد
      بس أوعدك هتكون ردودي مميزة بعد الإمتحانات النهائية
      مستنيا البارت الجاي والمغامرات والإبداع إلي هيتقدمهولنا البارت الجاي وأنا متأكدة إنك هتفجإينا بأحداث رهيييييييييييييييييبة في البارت الجاي زي كل مرة
      وصراحة البارت ده بدأت وأخيرا المغامرات والأكشن وبدأ الحماس
      مستنياكي
      فااااااااااااايتنق يا أحلى أوني

  3. مش حلوو ><
    just and just bella
    ملاحظه بس
    جايك يحب بنت ادوارد وبيلا في النهاآيه مش يوناآ

  4. واااااااااااااااااااااو خيال روعه بجد عجبني أوووووي وخصوصا
    لأخصوصا ايه كل حاجه فيه روعه >>>نور انتي بتالغي …سونا بجد لازم تعرفي
    اني مش ببالغ أو ممكن ببالغ شويه هههههه مش راسيه علي حل >>اعمل ايه برج الجوزاء
    داخله كده من غير اي حاجه >>>أزيك سونا أخبارك أن شاء الله تكوني بافضل حال
    أمممممممم عجبني أووووي البارت حسيت خلاص اللي أحنا دخلنا في الجد
    علي اساس اللي فات كانت مقدمه >>>>وبدايه الاحداث الرومانتكيه
    لماذا صدم بيلي بلاك ” والد جايكوب ” مما سمع ؟؟
    ذي مقولت انو كل حاجه الراجل ده بيعرفها >>اكيد هوه عارف الروايه هههههه
    روايه ايه قصدي القصه >>>انا مش بمسح اي حاجه بكنبها بعفوايه حتي لو كانت سخيفه
    معتقدتش اني كتبت حاجه سخيفه >>>لو زودتها قوليلي بعتبارك صديقتي
    الى اين تعتقدون اتجه وماذا سيفعل ؟؟
    مش عارفه بصراحه معتقدتش ان ممكن يروح لاليز …بس هوه اللي كان في الصورح صح
    ممكن يروح لشخص التاني للي في الصوره لومكنش مات
    اجمل مقطع……
    توقعااتكم ؟؟
    والذئاب العملاقة.. تسير إلى جانبي, ومرة تسير خلفي, ………جايك: ماذا …. قلتي ؟؟ *وعيونه متوسعة بصدمة
    ده اكتر مقطع عجبني من البارت مع ان البارت كلوه جميل >>
    بس حسيت بصدمه جايكوب >>انت ده اللي هيه بتشوفوا في احلامها صح 0_o>>عندك حق اكبر صدمه
    مستنيه البارت بفارغ الصبر >>عندي ده أسهل من التوقع
    انا بدائت افهم شويه أنها تقريبا فيما معناها ملكه الذئاب او حتي من قبليتهم فاده معناه انها عدوه المصاصين
    ده علي اساس انهم اعداء ولما يعلافوا انها تقريبا كده ورثت سحر جدتها ده علي اساس ساحره القمر
    لازم تكون بنت >>ابو جايكوب اللي بيقول انها مصيبه ….ليه عايزه اعرف^^..فايه مصاصين الدماء
    هيعزو يقتلوها او ياخدوها بما ساحره وتقريبا بتمتلك قوي كبيره ممكن تكون اكتر من اي حد عندهم
    اما عائله أدوارد هيساعدوها لانهم مصاصين دماء مش بيمتصوا دم الانسان بيمتصوا دم حيونات >>اذا كان كده ماشي
    وتقريبا كده اليز بتزداد قوتها عن طريق جايكوب ممكن بتسمد قوتها منه وكمان هوه ممكن يستمد قوه منها
    فاأيه …..لا خلاص كفايه أووووووي كده >>>اهم حاجه اعرف الاحداث
    سونا سؤال بالنسبه للقلاده أنا عرفت ان القمر (أليز) والذئب (جايكوب ) طب الرشتين دول
    ليهم معني في الروايه >>اكيد >>عايزه اعرف ايه هما ….؟
    أتمني الايام تمر سريعا عشان أقراء البارت الخامس حاسه انها احداث جميله >>لو لاحظتي كل بارت بقول كده
    بس بجد تبقي حلوه بما أن جايكوب هبحاول انوا ينسي اليز >>معتقدتش انها بنت سهله خالص بالعكس حاسها عنيده
    جدا وهتروح للمشاكل برجلها
    سونا الردود قليله صح ده عشان بس الامتحانات قربت تبدا
    فمعظم البنات اكيد امتحناتها قربت فأكيد بيذاكروا ومشغولين
    مفيش غيرنا بس اللي خلصنا امتحانتنا هع >>متقلأقوش امتحناتي قربت في منتصف واحد
    أنيوووووووو يا أحلي سونا ^_______^ ……………..

  5. البارت روووووووووعه وخطير

    ماكنت اتوقع انهم مصاصين دماء القصه مره غريييبه

    بس اوني ما اخفيك اني ما احب اقرى البارت بلحالي لاني بصرااااااحه اموت من الخوف
    خاصه يوم شفت صورة مصاصة الدماء خفت كنت بصارخ شكلها يخوف

    بعد نفسي افهم ذا السوزان تروح تلقى لها شغل في مدينتهم احسن من ما تجي هنا
    بهذلت بنتها وخلتها تحلم احلام الله يهديها << عجوزه

    اوني لاتطولي بالبارت وان شاء الله آخر مره اقراه وانا بلحالي وبالليل

    وصح آسفه مارديت على البارتات اللي من قبل لكن احلف لك اني توني كل البارتات قريتها اليوم
    لاني كنت مشغولة بالامتحانات

    فايتنق اوني وآسفه مره ثانه ولا تتأخري علينا بلييييز

  6. اووول شي بيااااان لانه ما رديت على البااارت الي فااات بس قرأته اليوم وقلت ارد مع هذا البااارت عنجد كاااان حلو
    وهذاااا احلى هههههه القصه كل مالها عم تحلى اكتر واكتر والاحداث مشوووقه جدا

    لماذا صدم بيلي بلاك ” والد جايكوب ” مما سمع ؟؟
    اعتقد لانه يعرف جده اليز رح تكون اخته او قريبته بس اكيد بينهم علاقه يعني ممكن تكون وحده هنديه هربانه من القطيع تبعهم ومزوجه واحد عادي << شطحت بخيالها ,, المهم بينهم علاقه انا هيك حاسه

    الى اين تعتقدون اتجه وماذا سيفعل ؟؟
    الله واعلم ممكن لأتباعه عشان يستشيرهم او لغرفته عشان يشوف صندوق فيه اغراضه !!!

    توقعااتكم ؟؟
    خير اللهم اجعله خير ههههههههه القصه روعه واحداثها كتيررر حلووه ننتظر ونشوف

    اجمل مقطع
    اممم كل البااارت << برااا

    كومااااااااااوو على الباااارت الجميل سونااا
    فايتنغ

  7. اوننني ليةةةةةة بالوقتتتت الي تحمست فيةةةةة ><

    لماذا صدم بيلي بلاك ” والد جايكوب ” مما سمع ؟؟
    لنه اخيراان وجد ساحرة القمر <<<<لووول XD
    الى اين تعتقدون اتجه وماذا سيفعل ؟؟
    ولله مااادري
    توقعااتكم ؟؟
    رااح يرااقبوون إليز لانهم خاايفين منها
    اجمل مقطع
    جايك: أنا اعرف هذا…
    كارليل: حاول أن تنسيها الأمر *قال وهو يلتفت ليغادر *
    جايك بوجه فيه ملامح التحدي: سأفعلها..
    ……
    دخلت والدتها للغرفة لتجدها مستلقية على السرير و مغمضة عينيها..
    سوزان: إليز… كيف حدث هذا ؟؟
    إليز تفتح عيونها ببطء: mom… *تنظر لجايك* لقد.. كنت ألعب التمارين الصباحية, انزلقت قدمي وسقطت ليرتطم رأسي بحجر كبير وقاسي…
    سوزان: وكيف وجدك هذا الشاب ؟
    جايك يبتسم: اسمي جايكوب بلاك … لقد كنت مارا من هناك, أنا اعرفها إنها صديقة بيلا..
    سوزان تومئ برأسها: اها~… لنقل إنني صدقتك هذه المرة…
    جايك: لقد قال الطبيب انه بإمكانك إخراجها أن شئت ولكن يجب أن ترتاح..
    سوزان: حسنا…
    خرجت سوزان لتسدد للمشفى الفواتير, بينما جلس جايك على حافة السرير..
    إليز تبتسم: شكرا…
    جايك: لا بأس…
    إليز: لقد أتعبتك معي اليوم ..
    جايك: كل ما عليك هو الابتعاد عن المخاطر والاسترخاء وكل شيء سيكون بخير..
    إليز: سأفعل هذا.. صدقني لن أوقع نفسي بالمشاكل مجددا بسبب مجرد حلم..
    جايك: هذا جيد..
    عادت سوزان للغرفة, ساعدت إليز بالنهوض هي وجايك وأعادوها للمنزل..

  8. هاااي سونا اوووني
    امممم لا تعتبريها اهانه لكن الروايه مش زي رواياتك السابقات انا قصدي يمكن عشان هي فلم بالحقيقه ونكون تعلقنا بأبطالها الحقيقين اكثر من حبنا ليونا وبما انك جعلتي يونا البطله وحولها تدور الاحداث ما بتوقع انو فانز بيلا راح يسكت على هذا وخصوصا انو جايك يحب اليز مش بيلا لذا ياريت لو تكتبي وتوضحي لهم ان الروايه ما بين الجزء الثاني والثالث من توايلايت حتى يهدوؤا ويفهموا ان السلسله انتهت بالجزء الاخير الحقيقي يعني بيلا مع ادوارد و جايك مع ابنتهم طيب واليززززز مع مين ؟؟؟

  9. سونا بس بجد ده عشان الامتحنات صدفنيي
    امتحنات كتيييييير قربت ,اذا مكنش اصلا بدءوا
    اصصلا امتحنات الترم ألاول تقريبا قربت
    والدليل علي كلامي أن اصلا المدونه الايام دي هاديه أووووووووي
    بجد يا سونا مش عارفه اقولك ايه بس هتأجلي الروايه لييييييييه :(
    انا كده هزعل أمممممم تبعي ياحبيبي وان شاء الله بعد ميخلصوا امتحناتهم
    او انشغالهم يردوووووووو …..هاه

  10. اجمل مقطع لما مالت عليه ودفعت نفسها للخلف وناظرت في عيونه :$
    اتوقع ان جده اليز هي ام ابو جيك><
    او لها علاقه فيه شيء زي كذا ^^
    اااااااااااااااااااااااءء سنباي تشيبال نزلي البارت ال5

  11. سونا روايتك مرااا حلوة متشوقهة جدا للبارت القادم
    مافى اى توقعات مخى قفل انا من متابعينك
    فايتيــــــنق

  12. لا تكفين اوني والله صدقيني اكيييد هم مشغولون
    حتى اختبارات نهاية الترم بتبدى عندنا هذا الاسبوع
    بعدها ما راح نفضى
    قري ضروف الباقين

    اونييييييي بترجاكانا بليييزلاتأجلي الروايه تكفيييييين
    وان شاء الله بتلقين الردود تهل عليك مثل المطر

  13. روايتك مررره تجنن
    ١-اعتقد انو جدت كانت أميره الذئاب
    ٢-يمكن علشان يجيب صوره تانيه لجدة اليز
    ٣-اليز تحب جايكوب
    لمن هاجمتها مصاص الدماء
    بانتظار البارت الجاي

  14. معلش تأخرت عشان النور قطع و لسه راجع من شويه سوري :)

    لماذا صدم بيلي بلاك ” والد جايكوب ” مما سمع ؟؟
    اكيد في سر وراء القلاده و الله اعلم

    الى اين تعتقدون اتجه وماذا سيفعل ؟؟
    يمكن يسأل احد او بيدور في كتاارب

    توقعااتكم ؟؟
    الكثير من الاحداااث و الاثاره و انا متحمسه بطريقه فظيعه جدا

    اجمل مقطع
    البارت كله يجنن ولله ما هعرف اطلهع اجمل حته عشان هو عجبني كله ^^

  15. واو خقه مررره البارت

    هههه نسيت البارت مادري وش اعلق عليه هالمره امسحيها بوجهي م فيه رد طويل “$

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s